منتديات بحرين ستايل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


Bahrain-stayle
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 مشااآوير الزمن

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
no0on




عدد الرسائل : 121
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 17/11/2008

مشااآوير الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشااآوير الزمن   مشااآوير الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 16, 2008 11:29 am

في غرفة الامن ,,
السكيورتي "2" دخل بعد ماطلع عبدالعزيز بفتره .. وقعد يكلم السكيورتي "1" على جنب بعيد عن ناصر وربعه ..
السكيورتي 2 : سجلت اساميهم في البلاكـ لست ؟
السكيورتي 1 : ليييش ؟
السكيورتي 2 : شنو ليش .. لازم تسجل اسااميهم .. عشاآآن مايقدرون يدخلون المجمع مره ثانيه
السكيورتي 1 : انزين ذلين اللي قاعدين باخذ اساميهم واللي طلع شلون اعرف اسمه ؟
السكيورتي 2 : طلع ؟؟ من اللي طلعه ؟
السكيورتي 1 : انااا ..
السكيورتي 2 رفع صوته : وشلوووون تطلعه ؟
السكيورتي 1 وهو خايف : انت ماجفته شلون كاان يصارخ ..
السكيورتيه 2 : حتى لو قام يطق ماتخليه يطلع قبل لا تاخذ اسمه وتحطه في البلاك لست .. وتخليه يوقع على تعهد .. وبعدين تحوله على المركز ..
السكيورتي 1 بضيقه : والحل ؟
السكيورتي 2 : لا تشيل هم .. اناا بطلع اسم الصبي اللي طلع .. والباقي الحين بحولهم على مركز الشرطه ..

بيت بوعبدالعزيز :
بوعبدالعزيز كاآآن قااعد في الصالهـ يووم نوره وصلت ..
نوره : السلام علييكم ..
بوعبدالعزيز : وعلييكم السلااآآم ,, شلونج ؟
نوره : بخيير ..
بوعبدالعزيز : وشلون الوضع ويا اخووج ؟
نوره : تماام .. اهو اللي مطلعني اليووم ..
بوعبدالعزيز وهو مستاانس : زيين زيين ..
نوره : انزين يبه بروح غرفتي تامر بشي ؟
بوعبدالعزيز : سلامتج .. بس اخوج وينه ؟
نوره ويهه اعتفس : عزيز ؟
بوعبدالعزيز : أي عزيز .. وينه ؟
نوره بتوتر : مااادري ..
بوعبدالعزيز : شلون ماتدرين وهو توه موصلج ؟
نوره ماقدرت تجذب على ابوهاآ وقالتله كل اللي صار ..


عند بيت عايشه :
الوضع متوتر .. بوعايشه يصرخ .. والجيران بدوا يطلعوون ..
محمد : وين ادش ؟
بوعايشه بصراخ : ادخل داخل البيت بكلمك
محمد وهو مستغرب : انـ شالله ..
دخلوا الحوش ..
محمد : عمي .. هديي وصل على النبي .. ولو اني مو غلطان حقك علي وسامحني ..
بوعايشه : عليه الصلاة والسلاام
محمد : عمي انت فاهم الموضوع غلط ..
بوعايشه معصب : شنو اللي فاهمه غلط .. مركب بنتي السياره ويااك .. شلون ترضاها واهي ماتقربلك ولا تعرفهااآ ..
الزين تدخلت : عمي .. محمد ماله دخل .. اناا قلت لعايشه نوصلها البيت لأنهااآ كاانت متضايقه من ولد خالتها ؟
عايشه نغزت الزين ..
بوعايشه : ولد خالتهااا ؟؟؟
ام عايشه كاانت في الصاله وقتهاا وسمعت كل الكلام اللي صار بالحووش : أي ولد خالتهاا .. انا مخليه خليفه يوصلهاا ..
بوعايشه : انتي شلون تخلينها تطلع بدون شور؟
ام عايشه : انا راضيه
بوعايشه : الشور عندي مو عندج .. مو بكيفج تخلينها تطلع ..
أم عايشه : شلون مب بكيفي .. مو اناا امهاا ..
عايشه منحرجه من الموقف .. و واقفه ساكته ..
محمد حس ان الموقف راح يتعقد أكثر .. فخذ اخته وطلعوا من البيت ..

بيت بوعبدالعزيز :
بوعبدالعزيز يصارخ : يعني لازم تسوي مشاكل في كل مره تشوف فيها ناصر .
عبدالعزيز قعد على الكرسي .. وقال بكل برود : انزين خلااص .. السالفه الحين انتهينا منهاا ..
بوعبدالعزيز : لاا ماانتهينا ،، فشلتني سود الله ويهكـ .. يومين ماخذلك في الديره ودخلت مركز الشرطه .. عيل لو قعدت هني بعد شهر شبسوووي ..
عبدالعزيز عصب وقام من مكانه: أففف .. اناا اللي غلطاان اصلا أني رديت ..
بوعبدالعزيز : أقعد للحين ماخلصت كلاامي ..
عبدالعزيز : اكااني قعدت خلص ..
بوعبدالعزيز : فهمني شسالفتك ويا نااصر ..
عبدالعزيز : خله يولي الكلب ..
بوعبدالعزيز : عييييب .. بدال لا تقول يزااه الله خيير أنه تناازل ..
عبدالعزيز : اهو مااتناازل عشااني .. تناازل لأنكـ كلمت ابووه .. وابووه اقنعه يتناازل ولا اهوو .. مافييه خيير الوصخ ..
بوعبدالعزيز : عبدالعزييييز .. هااذي رفيجك ..
عبدالعزيز : يخسيي يكوون رفيجي .. ماتشرف بهالاشكاال ..
بوعبدالعزيز : فهمتي شسالفتك ويااه ؟
عبدالعزيز : ماتشرف ارابع بنااتيه ..
بوعبدالعزيز : شنو ؟
عبدالعزيز : اللي سمعته .. واذا مو مصدق اسئل أي احد عنه .. المهم يبه بروح اناام ..


في السياره :
محمد : زيوون اناا خاايف على عاايشه ..
الزين : اناا بعد .. أنت مااتعرف ابوها شنو ممكن يسويي ..
محمد : شنو ممكن يسوي ؟
الزين وهي خايفه على عايشه : ماادري .. بس ذي مادري شلوون .. مره عشاان عاايشه يابت في مااده 15 كاان بيخليها تهد المدرسه ..
محمد استغرب : من صجج انتي ؟
الزين : والله العظييم ..
محمد : لاا عيل بررد اكلمه ..
الزين : محمد شفييك انت مينوون .. جذي بتكبر المشكله ..
محمد : لاا يالزيين لاازم اكلمه وافهمه ان مافي شي بيني وبينهاا .. حراام اسوي مشااكل للبنت ..
الزين : جذي بتسويلها مشكله اكبر .. اناا بانطر لي باجر بكلمهاا .. وانشالله ماايكون ابوهاا سوى بها شي ..
محمد وهو يتنهد : الله يسترر ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
no0on




عدد الرسائل : 121
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 17/11/2008

مشااآوير الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشااآوير الزمن   مشااآوير الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 16, 2008 11:31 am

عاآآيشه دخلت البيت بعد ماراحوا الزين ومحمد .. وحبست روحها في غرفتهاآآ وتسندت على الباب وهي تصييح.. هواآآش امهاا وابوها للحين مستمر .. وكل مايعلى صوتهم بالهوااش يزييد صياآآح عاايشه لين مااحست نفسهاآآ بتموت من التعب .. مبطحت عالسرير وغمضت عيونهااآآ وناآآمت .. والا بصوت طق بااآآب قووي خلااهاا تقحص ..
عاايشه : م ممن ؟

بوعايشه يصرخ : بطلي الباب ياسودة الويه ..
عايشه بطلت الباب : هلاا يبه .. آمرر
بوعايشه وهو يطق بنته بالقوه : كله بسبب سوااد ويهج .. امج طلعت من البيت
عايشه بهدوء : اسفه يبه حقك علي .. وامي انشالله بترضى وبترد البيت .. انت تعرف ماتقدر تبعد عنك ..
بوعايشه عصب من هدوء عايشه وتم يضربهاآآ لحد مانزل الدم منهاا .. وانشق برطمهاا .. وماقدرت تخلص روحها منه الابصعووبه وركضت بسرعه على غرفتهااآآ .. واتصلت بالزين ..
في هالوقت الزين كاانت توها واصله البيت ..
الزين : ألوو ..
عايشه : زيون حبيبتي .. ادري اني ازعجتج ولوعت جبدج .. بس مو قادره اقعد ويا ابوي في مكاان وااحد .. " عايشه وهي متردده " اذا تقدرين تاخذيني توديني بيت يدتي اقعد عند امي ..
الزين : اخااف ابووج يستحمق ازيد اذا درى انج شردتي من البيت ..
عايشه : واذا استحمق .. شنو بيسوي ازيد من اللي سوااه الحين فيني ..
الزين : شسووى بعد ؟
عايشه : ولا شي .. ولا شي ..
الزين : معلييه .. انشالله دقايق وبكون عندج ..


عبدالعزيز كان عالسرير يحارب الارق اللي فيه و يحااول يناام .. والا نوره تبطل الغرفه ..
عبدالعزيز : الاواادم يطقوون الباب ..
نوره : قوولي شصاار .. رحت الدختر ؟
عبدالعزيز : لا ماارحت ..
نوره : ليييش مارحت ..
عبدالعزيز : بس مافيني شي يستاهل اروح المستشفى عشاانه ..
نوره تهوس على خشم عبدالعزيز ..
عبدالعزيز صرخ من الالم ..
نوره : ماافيك شي يستاهل ؟ طالع خشمك بروحه شلون صاير ؟ شكله مسكوور
عبدالعزيز : مافيه شي ..
تلفون نوره محطوط عالهزاز وكاان يرن .. ونوره كانت عارفه ان عبدالرحمن كان يتصل فما شالته ..
عبدالعزيز : تلفونج يرن ..
نوره ارتبكت : اي ادري ..
عبدالعزيز : انزين ليش ماتشيلينه ؟
نوره : هااي وحده من البناات تسندرني .. مالي خلق ارد عليهاا ..
عبدالعزيز سحب التلفون من يد نوره .. وشاله ..
عبدالرحمن : الووو ..


محمد : شصاير ؟
الزين : عايشه ابوها طاقها .. ومو قادر تقعد في البيت .. طلبتني نوصلها بيت يدتها لأن امها هنااك ..
محمد : اوكي معليه بنوصلهاا ..
الزين : بس انا خايفه من ابوها يسوي لنا مشااكل اذا درى ان احنا اللي وصلنااهاا ..
محمد : خله يسوي اللي يسويه .. اهم شي خلنا نودي البنيه عند امهاا .. لا يسوي فيهاا شي هالمينون ..

عبدالعزيز يطالع نوره بغضب ّ!!
عبدالرحمن : حبيبتي وينج ؟
عبدالعزيز : حبيبتك يالكلب .. ياقليل الادب .. تغازل في بناات النااس ..
عبدالرحمن عرف ان هاذي عبدالعزيز وتم ساكت ..
عبدالعزيز : ليش سااكت يالكلب .. ماتعرف ترد ..
عبدالرحمن : لاا تغلط ..
عبدالعزيز : الا اغلط واغلط بعد .. تكلم اختي يالخسيس وتبيني ماغلط عليك .. خله اكلم اختك وبطالع شبسوي ..
عبدالرحمن : تخسي الا انت .. أكسر راسك وراسهاا ..
عبدالعزيز : دامك ماترضها على اختك .. شلون ترضاها على بناات النااس ..
عبدالرحمن : اناا غير .. انا أحب اختكـ .. وابيهاا ..
عبدالعزيز : وبعد تقولي احبها ياجليل الاصل .. لا ترد تتصل على هالرقم .. وانسى اي شي يخص اختي ..
عبدالرحمن : اسمع .. " عبدالعزيز صك التلفون "

الزين تكلم عايشه عالتلفون ..
الزين : يلا طلعي ..
عايشه : انزين بس دقايق .. خله لين حسيت ابووي راح يرقد بطلع ..
الزين : اووك ..
محمد : هاا وينهه ؟
الزين : تقول لين حست ابوها رقد بتطلع ..
محمد : حياتهااآآ عذااب .. شلون مستحمله هالعيشه ؟
الزين : مادري .. يمكن لانهاا ماعرفت غير هالعيشه فمتعلمه على الوضع ..
محمد : اكاا شكلهاا طلعت ..
الزين : ايي هااذي اهي ..

عبدالعزيز رقع تلفون نوره في الارض بالقوه .. وصرخ : هااذي عماايلج .. تكلميين وااحد ..
نوره ساكته وهي تطالع الارض ..
عبدالعزيز رفع ويهه : لين اكلمج طالعيني .. وردي علي ..
نوره : شتبيني اقول ..
عبدالعزيز يصطرها : شنو ابيج تقولين ؟ ابيج تقولين لي ليش تكلمين صبي ..
نوره وهي تصيح : احبه ..
عبدالعزيز يودها من شعرها ورقع راسها بالأرض : وتقولينهاا جذي بعد ..
نوره وهي تصيح : آآي رااسي ..
عبدالعزيز وهي يرفسها : انتي للحين ماجفتي شي ..
نوره تصرخ من الالم وهي تصيح ..
عبدالعزيز في هاللحظه حس ان اسلوبه غلط ويا اخته ..
نوره بطلعت الزور قامت وراحت على غرفتهاا .. عبدالعزيز لحقهاآ ..
نوره وهي تصيح : ياي تكمل الطق ؟
عبدالعزيز قعد يمها وكان يحااول يكلمها بهدوء وتفهم : انتي تشوفين الشي اللي سويتيه سهل ؟
نوره : أدري .. بس كان لازم ماتمد يدك علي ..
عبدالعزيز : يصير اعرف ليش تكلمينه ؟
نوره سكتت ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
no0on




عدد الرسائل : 121
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 17/11/2008

مشااآوير الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشااآوير الزمن   مشااآوير الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 16, 2008 11:33 am

في السياره ..
عايشه دخلت السياره : السلام عليكم ..
الزين التفت على عايشه وشافت برطمهاا : ويي .. ويي .. هااي ابووج مسوي فيج جذي ؟ شفييه ذي ؟
عايشه انحرجت وابتسمت .. على الرغم من الدموع اللي تارسه عيونهااآ ..
الزين حست انهاا احرجت عايشه فسكتت لفتره ..
محمد : عايشه ..
عايشه : نعم ..
محمد : امج عندها خبر انج رايحه لها ؟
عايشه : لاا ..
محمد : مو جنه المفروض تخبرينها ..
عايشه : لي وصلت عند باب بيت يدتي بقولهاا ..


عبدالعزيز ماقدر يمسك اعصابه فصرخ عليها : سئلتج سؤال .. ردييي عليه ..
نوره تمت ساكته ..
عبدالعزيز صطرها : ردييي اقوولج ..
نوره وهي تصيح : مادري .. كنت محتااجه حناان .. ابي احد يهتم فيني .. امي توفت .. وانت محد .. وابوي وقتهاآآ كان مو مهتم فيني .. اهو اللي وقف وياي .. اهو اللي كان يحبني ويهتم فيني .. اهو اللي كان يخفف علي لين انا متضايقه ..
عبدالعزيز كان مستحمق .. وكاان وده يقوم يكفخهااآآ زوود .. بس كان يدري في داخل نفسه ان كلامهاآ صح .. والموقف اللي كانت فيه خلاها تسوي هالشي .. فمثل ماكاان اهو محتاااج يبتعد عن اهله .. اهي كانت محتاجه احد يوقف يمهاا .. فتم ساكت فتره مو عارف يرد عليها .. وبعدين قالها : اصلاً ذي يلعب عليج .. واحد عيار مستغلج .. واكبر دليل يوم قتله بكلم اختك قالي تخسي باكسر راسك .. يعني يرضاها عليج ولا يرضاها على اخته .. شفتي شلوون ..
نوره
على العموم .. الموضوع من اليوم منتهي .. هالمره بسامحج .. بس والله ثم والله اذا صدت عليج شي مره ثانيه مابيصير طيب .. الطق اللي خذتيه ولا شي بالنسبه حق اللي بيصديج
نوره : ان شالله مابيتكرر .. اوعدك
عبدالعزيز شال تلفون الثابت اللي موجود بغرفة اخته .. وخذ الابتوب .. وشاآآل حتى مفتااح غرفتهاا .. وطلع ..
نوره لحقته : عزيز مو انا وعدتك ان مابكرر هالشي .. ليش شايل كلشي عني
عبدالعزيز : كلمتج ماتكفيني .. لازم اتأكد ان هالشي مابيتكرر ..
نوره : انزين عالاقل عطني مفتااح غرفتي ..
عبدالعزيز : لااء ..

عند باب بيت يدة عايشه ..
عايشه وهي منحرجه : آسفه غربلتكم ويااي ..
الزين : طالع ذي اللي بكفخها .. محمد زفهااآآ
محمد : شدعووه يالغاليه .. انتي مو غريبه انتي وحده مناآآ وفيناآآ ..
الزين : سمعتيي كلامه ؟ يعني حجي غربلتكم ومادري شنوو مفروض ماتقولينه
عايشه وهي مستحيه : انشالله .. يلاا مع السلامه ..
محمد نطر لين مادشت عايشه بيت يدتهااآآ وبعدين مشى ..

نوره : اوكي معليه .. تصبح على خير ..
عبدالعزيز : وانتي من اهله ..
نوره نطرت اخوهاآآ يناام .. ونزلت الطابق الاول وخذت تلفون الثابت الموجود في الصاله وركبته في غرفتها .. واتصلت في عبدالرحمن ..
عبدالرحمن بلهفه : الو ..
نوره تصيح : حمااني
عبدالرحمن : حبيبتيي شفييج ؟
نوره : تعباانه .. متضاايقه .. بمووت ..
عبدالرحمن : اسمله علييج .. فيني ولا فييج .. قوليلي فيج شي ؟ اخوج طقج ؟
نوره : انت ليش تحتقرني ؟
عبدالرحمن باستغراب : احتقرج ؟ شهالكلام ؟
نوره وهي تصيح : اي تحتقرني .. عزيز قال هلون ..
عبدالرحمن : شفيج مينونه تصدقينه ؟ ماتعرفيني ؟ في احد يحتقر انسان يحبه ؟
نوره : اهو يقول جذي .. حتى يوم قالك ترضى اكلم اختك قتله تخسي اكسر راسك وانا عادي عندك ..

محمد والزين وصلوا البيت ,, ام محمد كانت في الصاله تنتظرهم ..
محمد : السلام عليكم ..
ام محمد : وعليكم السلام ورحمة الله .. وينكم انتوا ؟ واايد تأخرتوا ..
الزين : امم شسمه .. محمد كان عنده شغله يبي يسويها ..
ام محمد : شهالشغله اللي اتم هالكثر ..
محمد " يغير الموضوع " : فديتج يمه .. ليش قاعده لهالحزه ؟ روحي نامي وارتاحي .. عشان باجر من الصبح نروح المستشفى ..
ام محمد : معليه يمه .. الزين باجر بتروحين المدرسه ..
الزين : لا يمه مابي .. ابي اروح المستشفى وياكم باجر ..
ام محمد : وراج دروس .. مو كل يوم تغيبين ..
الزين : اذا رديت بتودوني حق ابوي ؟
ام محمد : اي ان شاء الله ..
الزين ابتسمت : يلا عيل تصبحون على خير ..



عبدالرحمن : يا حبيبتي .. اكيد مارضى اختي تكلم واحد .. نفس اخوج مايرضى انج تكلمين احد ..
نوره : عيل صح كلامه انت تحتقرني ..
عبدالرحمن : اووووووه .. شنو احتقرج ..
نوره : عيل ليش ماترضى انها تكلم احد ؟
عبدالرحمن : يعني لو واحد بيكلم اختي شبيضمني انه زين .. شدراني انه مايكلمها في اشيا مو عدله .. وثاني شي حتى لو انه مافي احسن منه .. الاهل عمرهم مايرضون يشوفون الغلط ويسكتون عنه .. مادري ماعرف شلون اشرحلج
نوره : اوكي ..
عبدالرحمن : انزين قوليلي .. اخوج طقج سوالج شي ..
نوره : مالت عليه .. 8 سنوات مايدري عنا .. والحين ياي يتفلسف ويطق .. والله لو اني مو خايفه انه يقول حق ابوي جان طولتي لساني عليه
عبدالرحمن : يـه .. شهالحجي .. شقلناا احناا .. اللي فات ماات ..
نوره : مادري .. منقهره منه .. مايبيني اكلمك
عبدالرحمن : هااي اخوج حبيبتي .. ومثل ماقتلج الاهل عمرهم مايرضون يشوفون الغلط ويسكتون عنه ...
نوره : آآخ .. مادري شلون بعيش بدونك ..
عبدالرحمن : شنو تعيشين بدوني .. تبين اذبحج ..
نوره : اي خلاص مابقدر اكلمك لا ..
عبدالرحمن : مؤقتاً .. لين ماتخلصين دراسه .. وأول ماتخلصين بايي باخذج .. وتصيرين حرم الكواري ..
نوره بخجل : احم ..
عبدالرحمن : انزين يلا صكي التلفون .. مافينا شده تردين تنصادين .. ويصير فيج شي .. بعدين محد بيتعذب غيري ..
نوره : اوكي .. يلا باي ..


ام عايشه : قوليلي من يايبج ؟
عايشه :رفيجتي ..
ام عايشه : بعد .. ناقصين مشاكل ياعايشه ..
عايشه : يمه شسوي .. والله ماقدرت استحمل .. ذبحني .. طالعي ويهي شلون صار ..
ام عايشه : معليه .. باجر بوديج المستشفى ناخذ تقارير طبيه ؟؟
عايشه: ليش ؟
ام عايشه : عشان اثبت ان ابوج مايعاملج زين ..
عايشه : موفاهمه ..
ام عايشه : انا برفع قضية طلاق ..
عايشه : لااااااااااااا .. شنو طلاق .. شفييج يمه ..
ام عايشه : خلاص ماعدت استحمل اعيش وياه ..
عايشه : يمه انتوا مو يهال .. شهالحجي ..
ام عايشه : بس تعبت .. يلا روحي نامي ..
عايشه : انشالله ..

نهاآآآية الجزء الرابع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
no0on




عدد الرسائل : 121
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 17/11/2008

مشااآوير الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشااآوير الزمن   مشااآوير الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 16, 2008 11:36 am

الجزء الخامس

>( الفصل الثاني )<



الساعه 4 الفير ..

محمد قام على صوت تلفون ..

محمد : ألوو ..

المستشفى : السلام عليكم ..

محمد : وعليكم السلام رحمة الله ..

المستشفى : انت ولد فاضل بن عبدالعزيز ؟

محمد : أي نعم ..

المستشفى : تعال المستشفى في اقرب وقت تقدر ..



محمد قام من النوم عالمستشفى بسرعه .. بدون لا يخبر أي احد ..

وراح ركيض عالجناح ..



راح عند غرفة العنايه وطق الجرس ..

وقف لين يفتحون له الباب وهو على اعصابه ..



مالقى ابوه في السرير اللي كان محطوط فيه ..

.. ماعرف شسالفه



راح عند الدكتور اللي كان واقف عند سرير ابوه ..



محمد : دكتور شصاير ؟

الدكتور : انت ولد فاضل ؟

محمد : أي نعم ..

الدكتور : دقات قلب ابوك كانت مو منتظمه .. حاولنا ننعشه .. بس ماقدرنا ..

البقيه في حياتك ..

محمد وهو منصدم : ابوي مات ؟

الدكتور هز راسه : عظم الله اجرك .. بس اذا ماعليك امر تعال وقع على الاوراق .. واستلم اغراض ابوك ..



محمد راح استلم اغراض ابوه .. ووقع عالاوراق .. وقع على الاوراق بدون لا يحس بشي .. كان حاس نفسه في كابوس .. يتمنى يصحى منه في اي لحظه .. كان طول واقف وهو مو حاس بنفسه .. يوقع الاوراق وباله سرحان .. حاس نفسه قاعد يحلم .. مو قادر يصدق ان ابوه توفى !!



في هالاثناء أم محمد قحصت من النووم ..

صرخت : بومحمد !! ..

راحت بسرعه عند غرفة محمد .. طقت الباب ونطرت فتره طويله شافته مارد عليها ..

فتحت الباب .. لقت السرير فاضي ..

ام محمد : وين رااآآح ؟ اكيد عند ابوه .. الله يستر

اتصلت في محمد ..

محمد شاف رقم امه .. ماعرف شلون يقولها الخبر !!

رد بصوت مخنوق : آلوو ..

ام محمد حست ان شي صاير : بوعيالي يا محمد .. بو عيالي قولي شفيه ..

محمد والدموع تنزل غصبا عنه .. مو قادر يتكلم ..

ام محمد : محمد يمه .. قولي ابوك فيه شي ..

محمد : عظم الله اجرج ..

ام محمد : لا حوول ولا قوة الا بالله ..

محمد : يمه .. كلمي فهد قوليله يتجهز .. وانا بخبر عمامي والكل اللي نعرفهم عشان نروح ندفن ابووي ..

ام محمد : انزين .. انا بعد بقعد اجهز للخلف والناس اللي بيون ..

محمد مارد .. وصك التلفون ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
no0on




عدد الرسائل : 121
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 17/11/2008

مشااآوير الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشااآوير الزمن   مشااآوير الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 16, 2008 11:38 am

الزين قامت على صرخة فهد ..
نزلت تحت لقت البيت فوضى .. نزلت واهي مستغربه: شصاير؟
الكل سكت مره وحده
الزين : ماتنطقون .. ليش الصراخ و الصياح من الصبح .. ومن الناس اللي هني .. ليكون صاير شيء ؟
ام محمد بصوت مخنوق ومبحوح : البقيه في حياتج
الزين وهي خايفه : ابوي ماااااااااات ؟
الكل سكت ..
الزين بصراخ وصياح : شفيييكم نطقوا ؟ ابوي صح ؟ عاد لااااا ..
محد رد
الزين : ردواااااا قولواا لاااا واللي يخليكم .. فهد ماايصيير ابووي مايصير يموت الحين .. ماايصيير .. لازم يعييش .. لازم .. يمه ابيي ابووووووي .. يمه اناا دعيتله يعييش .. ربي مايرد دعاائي .. مايصير ..
الزين صارت في حاله هيستريه اتكلم وتصيح .. فهد كاان متضايق وزعلان واايد بس يوم شاف اخته على هالحاال نساآآ ضيقته وحزنه وقعد وياها يواسيهاا .. وبعدين خذها غرفتها عشان تناام .. الزين ماكاانت قادره تنام في البداايه .. لكن مع التعب والصياح ناامت بدون لا تحس بروحها ..

فهد نزل عشان يروح المقبره يدفنون ابوه .. وكان شكله يعور القلب ..
الأم قلبها محترق على عيالها اللي فقدوا ابوهم ,, وعلى زوجها اللي عاشت معاه اكثر من نص عمرها وياه عالحلو والمر .. تركها بروحها تربي 6 عيال نصهم للحين ماخلصوا مدرسه .. ام محمد ماسكه دموعها .. تتعوذ من الشيطاان .. تحاول أتماسك جدام اعيالها الصغار اللي مو مستوعبين الموقف .. خذتهم في حظنها ..
دانه : ماما بابا وين راح ؟
الأم وعيونها تنزل الدموع غصباً عنها : راح عند الله
دانه : ياح عند الله ؟
الأم : اي
دانه : اوكي .. باي بابا ..
الأم قلبها عورها ..
عبدالله : يمه .. ليش الله خذ ابوي .. احنا نبيه
الأم : يه عبااد .. شنو هالكلام .. استغفر ربك ..
عبدالله : استغفر الله .. بس
الأم : لا بس ولا شي .. خلصناا ..
هنوف والدمعه في عيونها : مادري شلون بنعيش من دون ابو
عبدالله : اي .. يعني احنا صرنا يتاما الحين ..
الأم عورها قلبها على كلام اليهاال .. وحظنتهم وقالت : ادعووا له .. ولا تصيحوون .. ترا ابووكم بيزعل اذا حس انكم تصيحون ..
عبدالله وهنوف مسحوا دموعهم ..
ام محمد ابتسمت : انزين حبايبي يلاا تجهزوا بوديكم حق خالتكم ..
عبدالله : اففففففف .. يمه مابي اروح .. ابي اروح ويا فهد والريايل ..
الأم : فهد خلاص رااآآح .. يلا تجهزوا خله السايق يوديكم بيت خالتكم ..

ام محمد خلت اليهال يروحون بيت اختها عشاآآن ماتبيهم يجوفون احد يصيح فتتأثر نفسيتهم ويتعبون زود .. اليهاآآل راحوا بيت خالتهم .. وام محمد قعدت تجهز البيت لاستقبال النااس اللي بيون .. وكاانت قد ماتقدر تحاافظ على هدوئها وصبرهاا ..



الريايل راحوا للمقبره يدفنون الأب ماحبوا يأخرون الدفان بما أنه مات الفير .. الدفان وكلشيء مر بسرعه .. الكل كان زعلان على فقيدهم .. اللي انعرف بالطيب وحسن المعامله وعلاقته الطيبه مع الكل .. لدرجة ان حتى الهندي مال البراده حضر الدفاان ،، الريال اللي غسل بومحمد قال انه ويهه كآآن منور وبشوش .. وكل اللي دشوا المغسله شهدوا ان ويهه كان منور ..

بيت بومحمد ..
أول يوم خلف و السوالف تعم الصاله !!
ام عيسى (جارة ام محمد ) :وه وه طالعي شلون مو مفتكره ولا جنه ريلها اليوم متوفي ولا دمعه نزلت من عينها .
ام علي ( رفيجة ام عيسى ) : حشى مو آدميه.. مافيها أحساس .. ويزعم متدينه شلون متدينه واهي مو مهتمه بوفاة زوجها ..
ام عيسى افترت على ام محمد .. ام محمد ابتسمت في ويهه
ام عيسى : ويييه طالعي تبتسم بعد .. صج نسوان آخر زمن .. ريلها اول يوم متوفي واهي توزع ابتسامات ..
ام عبداللطيف ( وحده من جارات ام محمد ) : بسكم حرام عليكم المره زوجها متوفي مافيكم خير حشموا المره اللي ماعمرها قصرت وياكم ماتعرفون اتسون شي زين.. المره مستعينه بالله ومتصبره .. بدال لا توقفون يمها وتخففون من عليهاا .. قاعدين اتكلمون فيها .. والله عيب عليكم
ام عيسى تفشلت بس ماحبت تبين : انا بسكت بس مو عشانها ولا عشانج انا بسكت لأن راسي يعورني مافيني شده اتحجى .
ام عبداللطيف : الله يهديج ..

في هالوقت الزين نزلت وحالتها حاله ويها صاير اصفر من التعب وعيونها تذرف الدموع غصباً عنها .. : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام .. الكل سكت يوم ما نزلت الزين ..
راحت زين عند الأم قعدت يمها : عظم الله اجرج يمه .. حطت راسها في حظن امها وتمت تصيح ..
ام محمد : بس يمه ابوج ماكان بيرضى ايشوفج جذي تصيحين .. يالله عشانه مسكي دموعج .. وادعي له .. دمووعج مابتفيد .. ادعيله ربي يصلحج ..
الزين واهي تحاول تمسك دموعها : انشاءالله يمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملوكه




عدد الرسائل : 131
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 12/12/2008

مشااآوير الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشااآوير الزمن   مشااآوير الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 16, 2008 1:22 pm

عجبتيني وايد القصة
تسلمين اختي nooon
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
no0on




عدد الرسائل : 121
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 17/11/2008

مشااآوير الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشااآوير الزمن   مشااآوير الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 16, 2008 7:35 pm

خلف الريايل :
عبدالعزيز دخل .. وسلم على الكل وعظم لهم الاجر .. ووصل لي عند ناصر وسينله على الرغم من نظرات ابوه .. وقعد يم فهد .. حس بضيقته وقعد يهون عليه .. ويحاآآول يمزح معاه عشان يضحك شوي لكن دون فايده .. فهد كاآآن واايد متضاايق ومنزل راسه والدموع تنزل من عينه .. زعلان على فقدانه لابوه .. وحاآآس انه واايد غلط في حقه ..
عبدالعزيز : بس يافهد .. ليش تسوي بعمرك جذي ؟
فهد : ابوي متوفي .. شنو تتوقع تلاقيني ..
عبدالعزيز : ادري انه شي مو سهل .. بس مفروض ماتزعل ولا تصيح
فهد : شلون مازعل .. تعرف شكثر انا غلطت في حقه ؟ شكثر عليت صوتي عليه ؟
كلام فهد خله عبدالعزيز تذكر امه .. ووفاتها .. عيونه دمعت .. تذكرهاآآ اياام ماكاان صغير .. كانت كلش غير عن اخر فتره شافهاآآ فيهاا .. الفتره اللي خلته يكرهه من قلبه .. خلته مايذرف عليهاآ دمعه يوم وصله خبر موته .. بس في داخله كان وده يشوفها مره ثاآآنيه ويشوف اذا اهي صج تغيرت وصارت مثل قبل مثل ماقالوا .. لا شعورياً لقى روحه يترحم لهاآآ .. ويدعى لها.. ويسئل نفسه اذا غلط في حقها .. وقعد يقنع نفسه انه ماغلط ولو غلط فأهي تستاهل .. وهو يدري في داخل نفسه انها مهما سوت تبقى امه والمفروض انه مايغلط عليهاا ..

خلف النسوان :
الكل كانت عيونه على الزين .. الي شكله كان مبين انهاآآ تعباانه واايد ..
ام عيسى : وه هااآآي الزين ؟ شله هلون شكلها صاير ؟
ام عبداللطيف : من اللي فيها مسكينه
ام علي : ام عيسى هاي اهي اللي قلتيلي عنها ؟
ام عيسى : ايي ..
ام علي : ماشاءالله جمييله .. ابيهاآ لولدي ..
ام عيسى : شنو تبينها لولدج اناا حاطه عيني عليها من زمان وابيها لعيسى ربي يحفظه ..
ام عبداللطيف عصبت : لا حوول ولا قووة الا بالله .. انتو شفيكم ميانين .. النااس في عزا وانتو يا حش .. او سوالف مثل ويوهكم .. البنت ميته من الصياح على ابوها وانتو تتهاوشون على من اللي تبي تخطبهاآ ..
ام عيسى : اووف وانتي شعليج رازه ويهج ..
ام عبداللطيف : ياربي .. اناا بروح عند ام محمد ابرك لي من مجابلكم ..


ام عايشه : عاايشه قوومي .. قوومي ..
عايشه : هااااا شنوو ..
ام عايشه : قومي خلنا نروح المستشفى ..
عايشه بطلت عيونها : شنو ؟ مستشفى ؟ ليش ؟
ام عايشه : بنطلع تقرير طبي عن اللي صادج ..
عايشه : اوووه .. يمه شفييج انتي .. شنو تقرير طبي ..
ام عايشه : عشاان انا اخذج .. ولا تبين تعيشين عند ابوج ؟
عايشه : مابيج لا انتي ولا ابوي .. ابيكم ثنيناتكم ..
ام عايشه : خلاص انتي كبرتي .. وانا ماعدت اقدر استحمل .. تصرفات ابوج زادت عن حده .. قبل صبرت وقلت انج صغيره ومابي اعيشج وانتي بعيد عن ابوج بس انه يطقج بهالطريقه الهمجيه ويمد يده علي انا بعد عشان سالفه تافهه .. خلاااص
عايشه : يمه حتى لو كبرت ابيكم ثنيناتكم .. لا تحرموني منكم ..
ام عايشه : خلاص ياعايشه .. ماعدت اقدر استحمل .. ابوج مصخهاا .. ولازم اوقفه عند حده ..
عايشه : يمه واللي يخليج تفاهمي وياه ..
ام عايشه : قلناا خلاص .. لا تعيدين وتزيدين .. ويلا بدلي ..
عايشه : مب رايحه ..
ام عايشه عصبت : يعني سالفة عنااد
عايشه : يمه انا احبج انتي وابوي .. ومابيكم تنفصلون .. ترضين باجر يقولون امي مطلقه ؟
ام عايشه سكتت وقعدت تفكر .. وبعد فتره قالت : انزين معليه .. بس بنطر لين ماايي ويتصالح مني .. ويوعدني انه يتغير ..
عايشه استانست : عاشت فطوووووم ..
ام عايشه : شنو فطوووم ؟
عايشه قعدت تضحك : ادلعج .. شتبين بعد .. (باست راس امها) : الله يخليج لي يابعدهم ..

فليل ..

المكان شوي فيه ضباب .. الشمس ضوئها منور المكاان .. اشعة الشمس كانت على الرغم من ضوئها القوي .. الا انها يوم صادت ام محمد ماحست بها ..
ام محمد كانت واقفه تنتظر شي .. بس مو عارفه شنو اهو بالضبط .. ماهي الا فتره بسيطه الا وشافت بومحمد ..
شكله كان متغير .. مثل شكله ايام ماكان في شبابه .. ويهه لما تناظر له تحس انه يطلع منه نور .. وكان مبتسم ..
ام محمد راحت يمه ..
ام محمد : شلونك يابومحمد ؟
بو محمد : بخير يالغاليه وبأحسن حال ..
ام محمد : وحشتني يالغالي .. وماعرفين شلون بنعيش بدونك ..
بومحمد : ادعولي .. وتحملي بالعيال .. والزين يام محمد .. الزين تحملي بها ..
ام محمد ماخلصت الحلم الا الباب ينطق ..
الزين داشه وهي تبجي ..
ام محمد : شفيج يابنيتي ؟ عسا ماشر ؟
الزين : مو قادره ارقد يمه .. ابي ابوووي ..
ام محمد : ابووج والله اعلم مرتااح ومستاانس .. ووصاني علييج ..
الزين فهمت ان امها حلمت في ابوها و استانست : صج يمه ؟
ام محمد : اي يمه ..
الزين : الله يرحمك يايبه ..
ام محمد : يلا يمه تعالي رقدي ..
الزين : ارقد عندج ؟
ام محمد : اي نفس ايام ماكنتي صغيرره ..
الزين استانست ورقدت في حظن امها كأنهاآآ طفله ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
no0on




عدد الرسائل : 121
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 17/11/2008

مشااآوير الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشااآوير الزمن   مشااآوير الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 16, 2008 7:36 pm

عبدالعزيز في غرفته ..

من رد البيت من الخلف وشاف حال عيال بو محمد .واهو حابس نفسه في غرفته ومو قادر يشيل امه من باله .. يفكر فيهااآآ .. وهو متحير .. يدري في داخل نفسه انها مهما كانت امه واهو يحبه ويعزها بس يحاول يقنع نفسه انه يكرهه .. وحس بصدااع في راسه من زوود التفكيير .. ومو عارف شيسووي .. فجأه تلفوونه رن ..

عبدالعزيز في قلبه : هاي شلون وصل لها رقمي البحريني .. اووف كلش مو وقتهاا ..

سوزان: hii honey

عبدالعزيز من دون نفس : ,, hey darling

سوزان : وحشتنيي كتيير .. عن جد حسيت اني cant live without you

· سوزان وحده من البناات الكثير اللي عرفهم عبدالعزيز في حياته .. واهي لبنانيه مسيحيه وعايشه في بريطانيا .. عبدالعزيز اشتغل عند ابوها في الشركه كمهندس اول ماتخرج من جامعه عاديه في بريطانيا .. وكانت معجبه فيه من بداية مايه يقدم لوظيفه في شركة ابوهاا .. توسطت له عند ابوها .. وكانت دايما تبين له انها منعجبه فيه واهو يتجاهلها لانه كان يحب وحده بس لما تركته .. قعد يتقرب من سوزان وبدا يحبها وبعدين خطبهاآ .. وساعدته انه يقدم للماجستير في جامعة yale .. وخلت ابوها يرقيه .. ويشغل منصب مهم في شركة ابوهاآآ الكبيره ..

عبدالعزيز : اهاا ..

سوزان : I missed you

عبدالعزيز : من وين حصلتي رقمي ؟

سوزان : اللي بيحبك بيوصلك ..

عبدالعزيز : اوووووه خلصيني ..

سوزان : من خليفه رفيقك ..

عبدالعزيز " اروويه اناا " : وانا جم مره قتلج مابيج تكلمين ربعي ..

سوزان : شو فيها يعني ؟

عبدالعزيز : شوفيها ؟ مو ريال يعني انا ؟ ميت غيره ؟

سوزان : حبيبي .. سووري .. ماتزعل .. بحبك ..

عبدالعزيز : انا بعد ..

سوزان : متى بترجع ؟

عبدالعزيز : يمكن بعد شهر ..

سوزان : شهر !! انت كنت قايلي اسبوع .. هلاأ صار شهر ..

عبدالعزيز : ابي اقعد مع اهلي .. من زمان ماشفتهم ..

سوزان : آآه .. حبيبي انا بدي شوف اهلك .. واحكي معهم ..

عبدالعزيز " وايد اتحلم " : اي يصير خيير .. انزين حبيبتي لازم اصكه يلا باي ..





نوره ماقدرت تستحمل تقعد يوم بدون لا تكلم عبدالرحمن ولا تعرف اخباره .. طرشت السايق وعطته فلوس وقالتله يشتريلها تلفون وبطاقه .. وشرالها .. واتصلت في عبدالرحمن ..

نوره : الوو ..

عبدالرحمن : هلا بهالصوووت .. احـــــــبـــــج

نوره استحت : انا بعد .. وحشتني وماقدرت اقعد بدون لا اخذ اخبارك ..

عبدالرحمن : فديتج يابعدهم .. والله انتي اكثر .. من وين متصله حضرتج ؟

نوره : مطلعه تلفون ورقم ..

عبدالرحمن : من ورى اهلج ؟

نوره : لا عيل من جدامهم ..

عبدالرحمن : اصطرج ؟ اذبحج ؟ شاسووي فييج ؟

نوره : شنوو بابا ماسويت شيي ..

عبدالرحمن : يلاا حبيبتي صكي التلفون .. وخلنا عالوعد .. تصبرري ..

نوره : تطررد فيني ؟

عبدالرحمن : لا ياحيااتي .. انا خايف علييج .. مانبي مشاكل ويا اهلج .. تبين ننحرم من بعض جم يوم ؟ ولا ننحرم من بعض الدهر كله ؟

نوره : مابي ابي اكلمك ..

عبدالرحمن : اخوج ان صادج مره ثانيه بتروحين فيها وبيقول لابوج .. وبعدين ابوج مابيرضى اخذج ..

نوره : اوووف حيااتي ..

عبدالرحمن :يلا حبيبتي قومي رقدي .. وحطي بالج على دراستج .. الوعد عقب النتايج انشالله ..

نوره : انزين .. تصبح على خير علة قلبي ..

عبدالرحمن وهو يضحك : وانتي من اهله ..





عبدالعزيز صك التلفون .. وهو يقول : انا شلي خلاني اخطبها .. شلي خلاني احبها اصلا .. اوووف .. وقط التلفون يمه .. ومايدري شلون طاح تلفونه عالارض .. ونزل يدور عليه

وهو يدور نزل لي تحت السرير ولقى صندووق كبير تحت السرير !!



عبدالعزيز وهو متعجب : من وين يه هالصندوق ؟

بطله بفضول عشان يشوف شلي فيه ..

لقى رسايل .. هداياآ مجلده ..

عبدالعزيز شك ان هالاشياآ مالت نوره .. واكيد كانت حاطتهم في غرفته لان محد يدشهاآآ ..

خذ الصندوق وحطه على الطاوله اللي موجوده في حجرته .. وكان ناوي يعطي اخته الصندوق بدون لا يفتح الرسايل .. بس بعدين تذكر سالفة عبدالرحمن .. وخاف ان تكون هالرسايل منه لاخته ..

وسيده راح وبطل الصندوق وبطل رساله من الرسايل .. عبدالعزيز ماقدر يمسك روحه وهو يقرى الرسايل .. كان طول الوقت واقف وهو يصيح ويسب روحه ..



ياترى شلي قراه عبدالعزيز ؟ وشلي راح يصير بعيال بومحمد بعد وفاته ؟ شنو مصير علاقة الزين بناصر ؟ وشلي راح يصير ويا عايشه ؟ كل هالاشياآآ بتعرفون اجوبتها ويا الاجزاء اليايه =)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
no0on




عدد الرسائل : 121
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 17/11/2008

مشااآوير الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشااآوير الزمن   مشااآوير الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 16, 2008 7:37 pm

عبدالعزيز واقف ومو عارف شيسوي .. الدموع تنهمر من عينه غصباً عنه .. يحس بالحسره والندم .. وقاعد يسب روحه .. والسبب الرسايل و الاشيا الموجوده بالصندوق ..

كل هالاشيا اللي بيده كانتـ من عند أمه .. من يوم ماشرد لي قبل ماتتوفى بيوم كاتبتله رساله .. والهدايا اللي كانت موجوده اهيا هدايا كانت تشتريهم وتجلدهم وتحتفظ فيهم في كل مناسبه تمر عليها بدونه ..
ولقى في الصندوق صندوق صغير بطله لقى فيه شعر .. سن .. وورقه مضمونهاآ :
1985.12.4 - أول رحله لك الى صالون الحلاقه ..
1990.2.17 – أول سن لبني يقتلع ..

بالاضافة الى هالاشياآ لقى أول رسمه رسمهاآفي حياته واهداهاآآ لأمه .. يوم شاآآف الرسمه ابتسم لكن سرعان ماختفت البسمه وهو يذكر اللي صار ..
(( عبدالعزيز : يمه جووفي شنو رسمت ..
ام عبدالعزيز : شنو رسمت حبيبي ؟
عبدالعزيز : هاي انتي .. وهاي انا .. وهاي نورو ..
ام عبدالعزيز : وشنو هالشي اللي على جنب ..
عبدالعزيز : هاي ابوي ويا المره اللي كانت وياه امس ..
ام عبدالعزيز لمت ولدهاآ بالقوه وقعدت اتصيح ..
عبدالعزيز تضايق من لمتهاآ القويه : يمه قومي شوي ..
ام عبدالعزيز وهي تمسح دموعها : انزين حبيبي ..
عبدالعزيز : ليش تصيحين ؟
ام عبدالعزيز : بس .. مستانسه انك رسمتني .. ماشالله عليك رسام .. الله يبلغني فيك واجوفك في اعلى مكااآآنه .. وافرح بعرسك ..
عبدالعزيز : لا مابعرس ..
ام عبدالعزيز : ليش مابتعرس ؟
عبدالعزيز : مابي اسوي في مرتي نفس اللي ابوي يسويه فيج ..
ام عبدالعزيز : لا حبيبي لا تقول جذي .. وحظنته .. )|)
عبدالعزيز رد للواآآٌقع والندم يعتصر قلبه .. على كل كلمه قالهاآ عن امه .. تمنى الزمن يرجع فيه لورى لعله يقدر يصلح اللي فاآآت .. لكن شفايدة الامااآآني ؟ّّ .. كل الاشيا الموجودة بالصندوق احتفظت ام عبدالعزيز فيهمـ من زماآآن عشان ترويها لعبدالعزيز اذا رد وتبين له انها مانسته وتبين له حبهاآآ ..
كل رساله فيهم تعور قلبه ازيد من الثانيه .. واكثر رسالة فجرت احاسيسه اهي اخر رساله ..
اللي كان مضمونهاآآ ..

بسم الله الرحمن الرحيم ..
الى ابني وحبيبي عبدالعزيز ..
لا ازال الى اليوم انتظر عودتكـ .. على الرغم من مرور العديد من السنوات على غيابكـ
وادعوا الله كل يوم ان يجمعني بكـ قبل ان يحين أجلي ..
بني .. لا تزال اتذكر ضحكاتك وشقاوتك .. والبسمه اللي لا تفارق شفتاك وجل ماتمناه الاآن هو ان اراها مرة اخرى .. لعلي اخطأت حين أنجرفت واتبعت خطوات الشيطان .. ولكنني تغيرت وعدت للصواب وتغيرت كلياً منذ رحيلك .. فلقد ادركت خطأي ..ولكن بعد فوات الأوان ..
اعلم ان هنالك العديد من مشاعر الكره بداخلكـ .. ولربما مهما تكلمت لن استطيع شفاء الجراح التي سببتها لك ..
عبدالعزيز .. آسفه على كل ماسببت لكـ من جراآآح .. فأصعب ما على المرء ان يرى قدوته تزل وتخطئ .. لطالما حاولت ان اكون الام المثالية .. حاولت ذالك عندماآ استحملت خيانات والدك التي كنت اتعرض لها امام عيني منذ ايام الخطوبه .. بالاضافه الى شربه .. معاملته القاسيه .. كلامه البذيء عندما يسكر .. كل ذالكـ لاجلكمـ .. لم ارد ان تعيشوا بعيداً عن والدكم .. واستحملت المرار لأجلكم .. املاً في أن يعوضني الله خيراً فيكمـ .. وحاولت الثبات على هذا الطريق الا أنني وجدت نفسي لا استطيع استحمال هذه المعيشه والمعامله الجافيه والقاسيه .. فبحثت عن الحب والحنان في المكان الخطأ ولم اوع على مافعلت الا عند رحيلكـ ..
ومنذ ذالك الوقت وقد تغيرناآ .. لقد اصبح والدك مواظباً على الصلاه وملتزما بأمور دينه وانا كذالك .. كما عادت المياه الى مجاريهاآ وعدناآ أسرة واحده متحابه الا ينقصهاآ الا وجودك .. فكل يوم يمر علي اعتقد بأنني ستحن الينا وسترجع .. وماخوفي الا ان يتوفني الله قبل ان القاك مرة اخرى ..
فأنا اشعر بقرب أجلي .. ولكنني على يقين بأنني سالقاك قبل هذا اليوم .. وان لم القاك فأنا على أمل بان القاك في الفردوس الاعلى .. تذكرني داائماً ..
والدتكـ المحبه ..


هاي الرسالهـ كانت سبب بكاء عبدالعزيز لانه امه كانت كاتبتهاآ قبل تاريخ وفاتها بيوم .. وشاآآف شلون اهي تحبه وكانت حاسه فيه وفي آلمه .. لقى روحه يصيح وهو يسب روحه على كل الكلام اللي غلط فيه في حق امه .. شلون طاوعه قلبه .. وهو يقرى الرساله تذكر حنانها وطيبها .. وصبرها شلون نسى كل هالاشيا عشان غلطة غلطت فيها ؟ الله يغفر للأنسان شلون اهو مايسامحهاا ؟ قاآآم من مكاانه وصلى بخشوع ماعمره حس فيه .. وقعد يدعي لأمه ويرتحم لهاآ لكن هالمره الدعوه كانت بارادته وهو ندماان على كل اللي سواه في حقهاآآ ..


تلفون الزين يرن ..
شالته بدون لا تشوف الرقم .. ردت بنبره تدل على انها توها صايحه : آلو ..
ناآآصر : السلام عليكم ورحمة الله ..
الزين : وعليكم السلام .. خير ؟
ناآآًصر : عظم الله اجرج يالغاليه ..
الزين تفشلت من طريقة ردهااآ عليه : اجرناآآ واجركـ ..
ناآآصر : شلونج يالغاليه ..
الزين : نحمد الله .. خير آخوي في شي ؟
ناآآصر عصب : شنوو اخووج !!
الزين : اي انت ولد عمي وحسبت اخوي ..
ناصر : شفييييج انتي شنو اخوج ؟؟
الزين : لو سمحت مالي خلق هواش .. بروحه اللي فيني مكفيني يلا باي ..
وصكت التلفون وهو تصيح ..
ام محمد توعت : بسم الله الرحمن الرحيم .. شفيج تصيحين حبيبتي ؟؟
الزين : اكرره روحي واكره حيااتي ..
ام محمد : تعوذي من ابليس .. ونامي
الزين : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. بس مابقدر اناام
ام محمد : انا بقرى عليج لين ماتنامين ..

عبدالعزيز بعد ماخلص من الصلاه راآآح قعد نوره من النووم ..
نوره في البدايه كانت خايفه ان عبدالعزيز درى انهاآ كلمت عبدالرحمن بس يوم شافته هادي عرفت انه ياي عشان مووضوع ثاني ..
نوره : عزيز ابي ارقد ..
عبدالعزيز : ابي اكلمج شوي ..
نوره قامت : آمرني ..
عبدالعزيز : ابيج تكلميني عن امي ..
نوره دمعت عينهاآ ..
عبدالعزيز : شفييج ؟
نوره : تووهااآآ طااريه على بالك ؟
عبدالعزيز : نوره واللي يخليج انا بروحي حاس بتأنيب الضمير لا تعذبيني زياده ..
نوره : توك حااس بهالشعور ..
عبدالعزيز : آه .. كنت غبي .. كنت ثوور .. كنت " يتنهد بالقوه " مادري شلون كنت افكر ..
نوره " حست بضيق اخوها وماكاانت تبي تزيده علي فيه " : امم انزين قولي شلي تبي تعرفه ..
عبدالعزيز : كلشي ~
نوره : اممم .. يوم شردت .. كناآ منصدمين ..عداآ ابوي طبعا ماكان مهتم ابد .. امي كانت حاسه بالذنب وطول الوقت تصيح .. تمت طول الليل تترياآآك .. ومو عارفه شسوي .. سئلت عنك في كل مكان .. وفي النهاية وصلها خبر انك حجزت على طياره ورحت بريطانياآآ .. ياتلي تمت تسولف وياي وتشوف اذا اعرف شي .. وطبعاً مالقت رد .. وبعد ماخلصت راحت غرفتك وشافت الرساله اللي انت كنت تاركهاآ قبل لا تسافر .. تمت تصيح .. ومن ذاك اليوم تغيرت 180 درجة .. ردت مثل قبل واحسن بواايد .. وكلمت ابوي واهو بعد تعدل .. حياتنا صارت احسن .. بس امي كانت دايما تقول وينك ياعبدالعزيز .. امم مادري واايد اشيا ..
عبدالعزيز والحزن باين في ويهه : كملي ..
نوره :واييد بعد في اشيا ..
عبدالعزيز : مثل ؟
نوره : ايي .. ماخلت احد ماسئلته عنك حتى كانت بين فتره وفتره تروح بريطانيا على امل انها تلقى لك آثر .. بس ماقدرت .. امم شنو بعد .. أي .. كانت في يوم عيدميلادك تشتري لك هديه وتجلدها وتخشها في غرفتك .. وتصكهاآ .. محد جاس الغرفه من يوم مارحت الا اهي .. كانت تدخل لفتره وتطلع .. مادري شكانت تسوي فيهاآ .. وقالت لابوي الغرفة ماتنفتح الا لما يرجع عبدالعزيز ..
عبدالعزيز كاآآن يسمع أخته والدموع تتجمع في عينه .. والندم مخيم بقلبه .. ندمان على كل غلطه خطاها بحق امه .. ومو عارف شيسوي .. نوره بعد ماخلصت كلامها لاحظت ان اخوها شارد الذهن .. فتمت تكلمه لين ما انتبه ..
عبدالعزيز بصوت مخنوق : اوكي انا بروح
نوره ماحبت تطول وياه : انزين تصبح على خير .. وانت من اهله ..


ناآآصر مو عارف شيسوي .. حاس الدنيا ضايقه فيه من وقت ماسمع الكلام اللي نطقت به الزين .. ماقدر يستحمل يتم في البيت .. فخذ السياره وراآآح عند البحر .. يفكر بنفسه واللي سواه في نفسه .. الف شي وشي في باله .. حاآآس روحه في الدنيا وحيد .. بلا ربع .. ربع السوء مايمشون ويا واحد اعتدل .. والربع العدلين مايبون واحد كان خراب .. حب حياته والانسانه اللي يحبها من كل قلبه ماتبيه .. وغير ذي لو قدر انه يصالحهاآآ .. محمد شكله عاارف سوابقه .. وشي اكيد مابيرضى يخليه ياخذ اخته .. ويمكن يقول لابوه بعد .. ابوه شبيسوي اذا عرف .. راآآسه افتر وهو يفكر .. مو عارف شيسوي .. قعد يكلم البحر : مافي الا انت يابحر اشكليك .. قولي شسووي ؟ رد علي ..
وفجأه حس بيد تطقه على ظهره .. ناآآصر قحص : بسم الله ..
نايف : نصور شفيك تكلم روحك جنك مينون .. ليكون ماعطهاآآ .. ههااآآي ..
ناصر : انت اخر من يتكلم عن الينون .. ومحد ماعطهاآ غيرك .. انا هالسوالف بطلتهاآ ..
نايف : وشحاادك .. عيش حياتك واستمتع .. تعال عندي شي يديد .. بيعدل لك مزاجك .. احسن لك بدال ماتسولف ويا اليني مالك ..
ناصر : يني يذبحك .. ويفكناآآ ..
ناايف : وواآآ .. هديي هديي .. شفيكـ مشتط .. مو جني ربيعك ..
ناصر : تخسي انا ما أرابع اشكالك .. وركب السياره ورد البيت بسرعه ..




عدت الايام وكأنها سنووات .. طويله ومره .. كل يوم يزيد حزن اهل بومحمد على فرقاااه .. ولكن قدروا يوصلون الي مرحله تقبلوا فيهاآ السالفه .. أما بالنسبه لعايشه فأبوهااآآ قعد يفكر في اللي صار وحس انه كان ظالم بنته وزوجته وتصرفاته كانت غلط وياهم .. فراح لام عايشه واعتذر لها .. ووعدها بانه بيتغير .. واعتذر لعايشه .. ومن وقتهاآآ كاان واايد متغير وياهم .. مريم ردت مثل قبل تقريباً بس للحين مو قادره تصدق انها فقدت امهااآآ .. اما ناصر فكاان يحااول ويا الزين ان يرد لها ويتقرب منها الا ان الزين كارهته بسبب الموقف اللي صار في المستشفى ومو قادره تساامحه .. اماا عبدالعزيز فالرساله أثرت عليه واايد وغيرت الكثير من الاشياآ فيه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
no0on




عدد الرسائل : 121
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 17/11/2008

مشااآوير الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشااآوير الزمن   مشااآوير الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 16, 2008 7:38 pm

يوم استلاآآم الشهاآآداات ..

الزين ماناآآمت صارلها يومين .. تحاآآتي النتيجة .. حاآآسه ان معدلهاآ نزل .. بسبب ان وفاة ابوها تزامنت ويا فترة الامتحانات النهااآآئيه ..
محمد : يلاآآ قومي خلنا نروح ..
الزين : لا مابي .. روح بروحك ..
محمد : من الصبح حنه تبيني اقوم .. والحين تقولين روح بروحك ..
الزين : محمد خاآآآآيفه ..
محمد : لا تخاافين .. انشالله ناجحه ..
الزين : لا شنو ناجحه .. ابي تفوق ..
محمد : متفوقه انشالله .. بس يلا قومي ولا توترين روحج ..
الزين : اوكي ..
فهد يصارخ : نطرووا اناا بعد ودوني ايب الشهااده ..
محمد : انزين يلا بسرعه لا تتأخر ..
فهد ينزل بسرعه : يلا ..
ام محمد : موفقين ..
فهد : يمه ادعيلي انجح .. ترا كلش مو مرتاح للشهاده ..
ام محمد :يارب انشالله تطلع الاول على المدرسه ..
فهد : انشالله الاخير بس اهم شي ناجح ..
ام محمد : انشالله ..
الزين باست راس امها : يلا يمه .. ادعيلي انا بعد ..
ام محمد : انشالله .. يلا بشرووني اول ماتشوفون النتيجه ..


عبدالعزيز نزل لقى ابوه تحت .. : صباآآح الخيير ..
بوعبدالعزيز : صباآآح النوور .. اقعد يبه ابيك ..
عبدالعزيز : انشاالله ..
بوعبدالعزيز : قولي ياولدي .. انت امتى بترد تسافر ؟
عبدالعزيز : امم والله ماحجزت .. بس انا قايل ابي اروح عقب شهر ..
بوعبدالعزيز : انزين ليش ماتستقر هني ؟
عبدالعزيز : انا حياتي هناآك .. شغلي .. دراستي .. خطـ " ماكمل كلامه ووعى على روحه "
بوعبدالعزيز : شنو ؟
عبدالعزيز : ولا شي ..
بوعبدالعزيز : انزين ليش ماتخلص دراستك هني .. وتشتغل هني .. شلك في الغربه .. خلك وسطنا .. اختك مالها غيرك .. باجر لي صار فيني شي وانت بره .. من يبقى لاختك ؟
عبدالعزيز : بعيد الشر عنك يالغالي .. لا تقول هالكلام ...
بوعبدالعزيز فرح وايد يوم سمع هالكلام من عبدالعزيز .. وحس صج انه رد مثل لول : المهم ياعبدالعزيز .. انا ابيك تستقر هني .. سالفة انك ترد تسافر بره .. انسى ..
عبدالعزيز : يبه .. شغلي .. دراستي .. تدري شكثر تعبت عشان اوصل حق ادخل هالجامعه ؟ شكثر مواد كنت اخذ ؟ وشكثر كنت اشتغل .. كله عشان اوصل حق المستوى اللي انا فيه .. تبيني اتخلى عنه في ثواني ..
بوعبدالعزيز : الدراسه أجلها شوي .. واذا عن الشغل باخليك تدير شغلك بروحك .. شقلت ؟
عبدالعزيز : مادري يبه بفكر ..
نوره تدخل وهي تصاآآرخ : نجحتتتت !!
بوعبدالعزيز : مبرووووووك ..
نوره تناآآقز : واآآي واآآي .. يعني الحين انا خلاآآص افتكيت من المدرسه ..


الزين دخلت البيت وهي ميته من البجي .. وشقت شهادتها وقطتهاآ وراآحت غرفتهاآ بسرعه ..
ام محمد : بسم الله !! محمد شفيهاا اختك ؟؟
محمد : مادري يمه .. دشت تاخذ الشهاده ردت السياره واهي تصييح ..
ام محمد : ليكوون راسبه ولا شي ؟
محمد : لا يمه .. الزين تعرفينها شاطره .. ماينخااف عليها .. يمكن معدلها نزل ولا شي ..
ام محمد : برووح اشووف فيهااآآ ..
فهد : يه .. سيده بتروحين تجوفين الشيخه زين شفيها .. ولا جني ولدج .. حتى نتيجتي ماسئلتي عنها
ام محمد : ايي صج .. بشرر ..
فهد : لا روحي حق الزين جوفي شفيها ..
ام محمد : فهد يلا قوول ..
فهد يمثل : راسب ..
محمد : ماعليج منه .. ناجح ومعدله ارتفع بعد ..
فهد : ليش تكلمت ؟
ام محمد استانست : الف مبروووك ياولدي عقبال الجاامعه انشالله ..
فهد : انشالله .. انزين قوليلي شنو هدية نجاحي ؟
محمد : فهد شفيك انت .. شنو هالكلام .. انت بروحك ادرى بالحال ..
ام محمد : ان شاء الله اول ماتتحسن الاوضاع ايبلك اللي في خاطرك فيه ..
فهد : انشالله ..
ام محمد قامت : انزين بروح اجوف اختكم شفيها ..


ساره : حبيبتي قوومي يلاآآ روحي يبي شهادتج ..
مريم : مااابي .. ليش ايبها ؟ حق من ؟
ساره : اناا ابي اعررف نتيجتج ..
مريم : مابي ..
ساره : جب وقومي جدامي ..
مريم : ابوي محد ..
ساره : افا عليج .. انااآآ امر عليج يابعد طوايف اهلي ..
مريم : لا حبيبتي مابي اتعبج ..
ساره : جاآآب زين .. نطري دقايق بس اجوف اذا سيارة ناصر هني باخذها .. واذا مو موجوده باخذ سيارة ابوي ؟
مريم : ناصر ذي اخوووج ؟؟
ساره : اييي
مريم : حبيبتي قلتيلي شنو اسم عمج اللي توفى قبل فتره ؟
ساره : فاضل .. ليش تسئلين؟



فهد : محمد ..
محمد : نعم ..
فهد : عاجبك حالنا ؟ماخلينا شي مابعنااه .. والدريول فنشناه .. شلي باقي ..
محمد تنهد : لا اكيد مو عاجبني ..
فهد : اممم .. وشالحل ..
محمد : اناا مو عارف .. الشركه وضعهاآ واايد صعب .. لو بوعبدالعزيز كمل الاتفاق ويا ابوي جان الوضع رد مثل قبل .
فهد : انزين ليش ماتكلم بوعبدالعزيز ؟ انا متااكد انه ماغير رايه
محمد : فكررت فيهاا بس مادري .. ماعرف شلون افتح الموضوع .. ويعني لو اهو صج للحين تام على لاتفاق جان كلمني او شي ..
فهد : انت اللي محتاجله .. يعني انت اللي لازم تكلمه مو اهوو .. باجر ورانا جامعه .. ومصاريف وحاله .. من وين بتيب مصاريفنا ؟ او عالاقل مصاريف دراستك انت ؟ واليهال ؟
محمد راسه داآآر .. وهو يسمع كلام فهد .. يدري ان كلامه صح بس مو عارف شلون يتصرف .. وشيسويي .. قرر اخيراً يكلم بوعبدالعزيز ..


مريم "ابيييه رحت فيهاا " : هاا .. لا بس اسئل يعني ..
ساره : انزين حياتي يلا انا بروح اجوف سيارة من في البيت وباخذها عشان امر عليج نروح نيب شهادتج ..
مريم تفكر باللي سوته وسرحاانه تفكر في الزين شبسوي اذا درت انها ردت على سوالفها ولا ويا من بعد .. بنت عمها ّ!!
ساره : وياي؟
مريم : اي حبيبتي وياج .. يلا ناطرتج ..


الزين تمسح دموعهاآ : هلا يمه ..
ام محمد : شفيج تبجين ؟
الزين : مابجي .. عادي ..
ام محمد لمت بنتها : تخشين على امج ؟ قوليلي شفيج حبيبتي ؟ شلي مضايقج ؟
الزين قعدت اتصيح : بموووت يمه ..
ام محمد : اسمله علييج شفيييج ؟
الزين : جوفي حياتي شلون صايره .. حزن في حزن .. ابوي توفى وحالتنا شلون .. والحين حلم حياتي والشي اللي اخطط له من يوم انا صغيره صار مستحيل ..
ام محمد " فهمت ان الزين مضايقه عشان النتيجه " : ذكري ربج ولا تقولين جذي هاي اختبار من الله .. يجوف تحملج .. ولا تيئسين مافي شي مستحيل .
الزين : شنو مافي شي مستحيل ؟ اي كلية طب اللي بتقبل فيني وانا معدلي 91 ؟ مافي الا جامعات خاصه .. ومن اللي بيدرسني في الجامعه الخاصه ؟
ام محمد بطلت عيونها : معدلج صار 91 ؟؟!!
الزين : هاي والتراكمي مرفعني .. الكورس الاخير حصلت 70 .. تخيلي يايمه من 96 اصير 70 .. وتقولين لي لا تصيحين ..
ام محمد : معليه حبيبتي ,, انشالله بندخلج الجامعه على حسابنا ..
الزين : يمه تقصين على من انتي ؟ من وين بدخلووني ؟ عبالج مادري انا بشي ؟
ام محمد بضيقه : لا انشالله الامور بتتحسن وبنقدر اندخلج الجامعه اللي تبينها ..
الزين : اوكي يمه انا تعبانه شوي عن اذنج ..


محمد : قوة عمي
بوعبدالعزيز : هلا والله محمد .. شلونك وشلون الاهل ؟
محمد وهو يتنهد : الحمدلله على كل حال ..
بوعبدالعزيز : عساماشر يبه شكلك متضايق ؟ محتاج شي ؟
محمد سااكت .. فهد يأشر له بانه يتكلم ..
محمد : اممم .. والله يابوعبدالعزيز .. ماعرف شنو اقولك ..
بوعبدالعزيز : تكلم يبه .. لا تستحي .. انا حسبة ابوك ..
محمد وهو متفشل : عمي .. انا والله متفشل منك بس مو عارف شنو اسووي .. وارووح لمن .. لان خبرك اوضاع الشركه .. و
بوعبدالعزيز قاطعه : اي يبه فهمت قصدك .. والله اليوم كنت افكر في الموضوع .. المهم قولي جم محتااج وانشالله المبلغ بيكون عندك خلال كم يوم ..
محمد وهو مستانس بس خجلان في نفس الوقت : مشكوور عمي وماتقصر .. والسموووحه .. بس والله لولا ان الوضع صعب جان ماطلبتك ..
بوعبدالعزيز : عيب يامحمد .. اناا مو غريب عشان تقول هالكلام ..
محمد : مشكوور والله .. ويعطيك العافيه ..

ساره تطق هرن ..
مريم طالعه تركض وساره اطالعها باعجااب ..
مريم : هاآآي
ساره : هلا والله بالقمر ..
مريم : هيي استحي ..
ساره : فدييتج .. يلا خلنا نجوف نتيجتج ..
مريم : لا حبيبتي ماابي ..
ساره : يلا بلا كلام زايد الحين بنروح نجووف نتيجتج .. وخله مره وحده بجوف جان اقدر اطالع نتيجة بنت عمي ..
مريم ويهه تغير ..
ساره : شفيج ؟
مريم : هاا .. لا تعبااااانه شووي ..

عبدالعزيز : هاي محمد ولد رفيجك فاضل لا ؟
بوعبدالعزيز : اي ..
عبدالعزيز : امم شسالفه ؟
بوعبدالعزيز : لا عنده مشكله في شركة ابوه وانا بساعده ..
عبدالعزيز : اهاا .. شركة شنو اللي عندهم ؟
بوعبدالعزيز : شركة مقاولات .. بناآآء تقليدي ..
عبدالعزيز : والله حلووه الفكره يديده .. وزيينه .. ليش ماتدش شريك وياهم في الشركه يبه ؟
بوعبدالعزيز : انا كنت متفق ويا فاضل الله يرحمه على اني ادش شريك وياه مقابل اني اساعده بالشركه .. بس الحين مابي .. اهما ايتام الحين وحالتهم صعبه .. بساعدهم بدون مقابل ..
عبدالعزيز : اهاآآ .. اوكي ..
نوره : اووف بسكم كلام عن الشغل .. قوموا طلعووني بمنااسبة نجااحي ..
بوعبدالعزيز : ههههههه انزيين يلاا قومي ..


ساره ميوده مريم من يدها بطريقة ملفته ونازلين المدرسه .. والكل يطالعهم !!
في هالاثناء عايشه كانت هناك ويا ابوهاآ .. وشافت مريم ويا ساره
عايشه هدت ابوها وراحت عند مريم ..
عايشه بحمق: مريووووم ..
مريم ارتبكت وخافت من عايشه ..
ساره : انتي عايشه لا ؟
عايشه باستغرب : شعرفج في اسمي ؟
ساره : مو انتي رفيجة الزين ؟
عايشه : ايي انتي بنت عم زينو لا ؟
سارره : اييييييييي ..
عايشه " زينوو عندها بنت عم بوويه !! شلوون جذي "
ساره : ليش طالعيني جذي ؟
عايشه : سلامتج .. " تناظر مريم " واما انتي يامريم .. مادري امتى بتوبين .. " وراحت
مره ثانيه عند ابوها "
مريم :عايشه نطرري ..
ساره تيود يدها : امشي خلنا نجوف درجتج بعدين حاجيها ..
مريم : انزين ..

تلفون الزين يرن ..
الزين : آلوو ..
ناصر : آلوو .. ها بنت عمي . بشرري ..
الزين : اووف ... انت ليش للحين تتصل ..
ناصر : ابي اطمن على بنت عمي .. والانسانه اللي احبها ..
الزين : اهي ماتحبك ..
ناصر : ليش تجذبين على روحج انتي تعرفين انج تحبيني ؟
الزين : لااااا مااحبك ..اكرهك ..
نااصر : معليه .. انزين بشريني بنتيجتج ؟
الزين : زفت .. زفت ..
ناصر : ليش جم محصله ؟
الزين قعدت تصيح : كل احلامي ضاعت .. كل شي احبه ضاع مني .. شسوي في روحي ..
ناصر: لا تصيحين .. ولا تتضايقين .. قوليلي شفيج ؟
الزين قعدت تشكي لناصر .. وهو يواسيها ويخفف من عليها .. يحااول يرد الزين مثل ماكاانت ..

مريم : الاااااااي نجحت .. نجحت ..
ساره تحب مريم : مبرووك ..
والكل يطالعهم بنظرات اشمئزاز واحتقار ..
مريم : هي .. طالعي الناس شلون يجوفنا ؟
ساره : وانا شعلي ؟
مريم : انزين قومي خلنا نرد البيت ..
ساره : اوكي ..

بوعايشه : هاي اهي مريم اللي سويت المشكله عشانها ؟ طالعي عشان من ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
no0on




عدد الرسائل : 121
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 17/11/2008

مشااآوير الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشااآوير الزمن   مشااآوير الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 16, 2008 7:39 pm

عايشه : يبه .. خلاص خلها تولي ..
بوعايشه بعصبيه : مسخرة اخر زمن .. هاي ملعونه اهي واللي وياها .. استغفر الله .. شهالزمن والبلاوي اللي فيه !!
عايشه : يبه خلااص واللي يخليك .. انا مابكلمها مره ثانيه ..
بوعايشه للحين معصب : ومن اللي بيخليج تكلمينها اصلا
عايشه : بعد ردينا يبه ؟
بوعايشه " حس انه رد لطبايعه " : لا يابنتي .. نسيت اقوولج مبرووك .. والله رفعتي راااسي ..
عايشه بابتساامه : الله يبارك فييييك .. هاي من دعواتك انت وامي لي ..

مريم وصلت البيت .. وقعدت تفكر باللي تسويه .. وحست بنظرات احتقار الناس .. وشلون الناس صاروا ينفرون منها .. حتى رفيجتهاا !! فقررت تقول لساره ان اهي ماتبي تواصل في اللي تسويه .. وساره عصبت وحلفت انها بتنتقم من مريم في يوم من الايام ..
بعد 8 شهور ..



مريم هدت سوالف البويات وانقلبت هالمره على الصبيان .. قامت تكلم صبيان بالهبل .. واخر صبي كلمته كان راشد اللي غير حياتها بشكل جذري هالمره ..!!



مريم سرحااانه وهي تتذكر أول مكالمه لها ويا راشد ..



"مريم : آلو ..



راشد مرتبك : هلا .. هلا والله ..



مريم تضحك : ههههه .. شكلك مستحي ؟



راشد : ها .. لا عاادي ..



مريم : اكيد ؟



راشد : يعني .. وانتي مستحيه ؟



مريم : ليش استحي ؟ حده عادي الوضع ؟



راشد : ليش انتي مكلمه من قبل ..



مريم : بوو واايد ..



راشد استغرب منها !! : شكثر يعني ؟



مريم تفكر : بويات ولا صبيان ؟



راشد استغرب اكثر : بويات وصبيان ؟



مريم : اييي .. احسك مستغرب ..



راشد : ليش تسووين جذي ؟



مريم : بعد .. انا جذي .. مو عاجبك صك التلفوون .."



>> في هالوقت راشد حس بالعطف عليها .. وحس انها مفتقده وايد اشيا .. وانها ضايعه .. فقرر يحاآآول يعدلهاآآ .. كاان ماخذ قرار انه ما يحبهاآ .. لانه مهما كان مابيرضى على نفسه ياخذ وحده ماخلت احد ماعرفته .. لكن قلبه ماقدر .. وحبهاآآ وصار يعشقهاآ بجنون ..



اما مريم .. فكااآآنت في البدايه حاسه ابراهيم واحد اهبل .. تقدر تقص عليه .. وماظنت انها بتحبه وتوصل لمرحلة انها ماتقدر تستغنى عنه .. "<<



عاآآيشه : هيي مريووم ويين رحتي ؟



مريم تلم الدبدوب اللي موجود على سرير عايشه : احـــــــــــــــــــبــــــــــــــه اوووووف .. ماادري امتى انتزوج ؟



عاايشه : اي صج .. اهو للحين مافتح وياج موضوع الزواج ؟



مريم : امم بلى .. بس اناا اقول خله اخلص عالاقل سنه في الجامعه وبعدين ..



عايشه : الااي عجييب .. يعني مابااقي شي ..



مريم : اي الفال لج انتي والزين ..



عايشه : انا تو النااس .. انا كلش شايله من بالي فكرة الزوااج ..



مريم : ولا حتى من خليفه ؟



عايشه : شنوو خليفه من صجج ؟ انا بروحي ماداانيه الا اتزوجه ..



مريم :ههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
no0on




عدد الرسائل : 121
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 17/11/2008

مشااآوير الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشااآوير الزمن   مشااآوير الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 16, 2008 7:40 pm


الزين : اممم نااصر ..



ناصر : عيونه ..



الزين : تتذكر يوم كنا في المستشفى ؟ يوم ابوي يطيح ؟



ناصر : ايي ..



الزين : تذكر يوم تنرفزت وتهاوشت ويا محمد ويوم قتله انك بتاخذني مستقبلاً .. قالك لا وانت اتعرف ليش ؟



ناصر : ماتحجينا احنا في هالسالفه من قبل ؟



الزين : امم .. لا .. بس يوم كنا في الحجره ودش علينا عبدالعزيز ّ



ناصر عصب : وليش تقولين اسمه ؟



الزين : يــه .. شله الحين انت معصب ..



ناصر :انا هالانسان ماداانيه .. اكرهه ..



الزين : شلون تكره وانت ماتعرفه ..



ناصر : ماعرفه ؟ اناا اعرفه ازيد من ماعرف رووحي .. هااي كاان رفيجي ..



الزين : وبعدين شصار ؟



ناصر : يوم سافر .. صارت مشاكل وايد وجذي .. وبس قام يكرهني .. انا اعتذرتله عن اللي سويته وهو مارضى يقبل الاعتذار ..



الزين : اهاا .. عشاان جذيي اشووفك من دش وانت تطالعه مادري شلون ..



ناصر : خله يوولي المغااازلجي .. من بنيه لي بنيه .. مايعطل ..



الزين : مع انه شكله مايوحي ..



ناصر عصب : اووف شنو شكله ماايوحي ؟ انتي جفتي شلون كان يطالعج ؟ الحمار .. اي وانتي اصلا شنو تقولين شكله مايوحي .. عاجبج ؟



الزين : انت شفييك مينوووون ؟



ناصر : لا تيييبين طااري هالانساااان ..



الزين : اووف انزين ..



ناصر : خلينا نتكلم عناا ..



الزين : عن شنو يعني ؟






بوعبدالعزيز : يعني معزم عالسفر ؟



عبدالعزيز : اي يبه ..



بوعبدالعزيز : يبه خلك في ديرتك وسط اهلك .. لا تروح ديرة الغرب ..



نوره تصيح : عزووز لا تروووح .. اناا ماصدقت انك رجعت ترد ترووح ؟



عبدالعزيز : لا تصيحين .. اناا بيكم بين فتره والثانيه ..



نوره : شلون يطااوعك قلبك ..



عبدالعزيز : لازم اروح .. حياتي كلها هنااك ..



بوعبدالعزيز : الله يهدااك ياولدي .. الله يهدااك ..



عبدالعزيز : يلا تامرون على شي ؟



بوعبدالعزيز : سلاامتك .. تووصل بالسلامه انشالله ..



نوره : اي ابيك تقعد ..



عبدالعزيز : هاي الشي اللي ماقدر اسوويه .. يلا نواارتي .. تحملي بنفسج وحطي بالج على دراستج والسالفه اللي خبري خبرج .. مابيها تتكرر .. ترا والله ان درريت بتروحين فيها ..



نوره : انزيين ..



عبدالعزيز : يلا .. امنتكم الله ..



نوره : تحمل في رووحك واايد ..



عبدالعزيز ابتسم : انشالله ..









الزين : عن شنو يعني ؟



ناصر : عن مستقبلنا .. انتي الحين ماتدرسين في الجامعه .. مو احسن من بدال قعدتج .. ايي اتقدم لج ..



الزين : يــه .. شفيك انت .. انا السنه اليايه بقدم ..



ناصر :يلا عااد زيوون .. اناا ابي اتقدم لج بس ابي الموافقه منج .. عشان اروح اكلم محمد ..



الزين : انت صااحي .. ابوي للحين ماكمل سنه من توفى ..



ناصر : بس كلاام .. اناا مابي نتزوج الا بعد فتره ..



الزين : امم ماادري ..



ناصر : قولي اوكي ..



الزين : امم ..



ناصر : قولي ..



الزين : اوكي ..









عايشه : انزين مرايم اناا الحين بروح علي محااضر .. اشوفج على خير جريب انشالله ..



مريم : ماشبعت منج ؟



عايشه : والله انا بعد .. سوالفج ماتنمل .. بس خبرج .. الهندسه مو سهل .. تعب .. لازم اروح ارااجع ..



مريم : انزين نطري ابي اسئلج عن الزين .. من زماان مادريت عنها بشي .. ازيد من شهر الحين ..



عايشه : مسكينه حالتها حاله .. خبرج اهي ماتبي الا الطب ومعدلها مايسمح يعطونها بعثه وبس قعدت في البيت .. تقول السنه اليايه بتدرس ..



مريم : اوويه علييه رفيجتي .. لازم اكلمها ..



عايشه : اي اهي وايد تسئل عنج .. وشايله بقلبها عليج .. اتصلي فيها او روحي لها ..



مريم : انشالله ..









بعد كم يوم ..



ناصر وبوناصر وراشد : السلام عليكم ..



محمد وفهد : وعليكم السلاام ..



بوناصر : شلونكم ؟



محمد : والله تمام الحمدلله ..



فهد : بخير ..



بعد فتره من الصمت ..



بوناصر : والله مادري شلون افتح الموضوع .. خصوصا وان الغالي مامرت سنه على وفاته .. بس ناصر الح علي ايي واكلمكم .. واخطب الزين له .. قبل لا يتقدم احد قبله وبعدين مانقدر نسوي شي ..



محمد وهو معصب: عمي .. اناا آسفـ .. بس الزين مستحيل تااخذ نااصر ..



بوناصر : وشلي يمنع ؟ شاللي تقوله يامحمد .. ولدي شنو قاصره .. يوم قلتها في المستشفى قلت يمكن معصب ومتنرفز منه فقلت له جذي .. بس الحين ترد تقوله وقت الصج ..



محمد : عميي اسئل ولدك اهو ادرى بنفسه واخلاقه .. ماله داعي احرجه ..



ناصر : محمد .. الشي انتهى ماله داعي ترد تعيده ..



محمد : انتهى بالنسبه لك .. بس بالنسبه لي مانتهى .. وانا مارضى اخلي اختي تتزوج واحد ..



بوناصر : واحد شنو ؟



راشد وفهد مبطلين عينهم .. مايدرون شسالفه !! ولا فاهمين شي من اللي ينقال !!



محمد : ماله داعي اكمل .. خله ولدك يفهمك ..



بوناصر : ناصر شنوو تحجى ؟



ناصر مو عارف شنو يقول ..



بونااصر : تكلم ..



ناصر : ولا شي يبه .. سلامتك .. يلا عن اذنك .. " خذ السياره وطلع "






الزين تحاول تسمع ..



دانه : اتووووييين ؟ " شتسووين "



الزين نقزت : حسبي الله على ابليسج .. روحي روحي .. ابي اسمع



دانه طلت وصرخت : حموود .. زييون تبي تسمع ..



محمد بطل عيونه وهو معصب .. وراح عند الزين :ليش واقفه هني ؟ شتسووين ؟



الزين ارتبكت : ولا شي ..



محمد : شكله عندج خبر باللي يصير .. ليكوون ؟



الزين بارتبااك : شلي يصير ؟شفيك محمد ؟



محمد وهو يشد على اسنانه : روحي غرفتج .. وودي اختج وياج ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
no0on




عدد الرسائل : 121
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 17/11/2008

مشااآوير الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشااآوير الزمن   مشااآوير الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 16, 2008 7:41 pm

الزين تتصل في نااصر ,,
ناصر مضايق ومايشيل .. بس مع الحاح من الزين شاله ..
الزين : الو
ناصر بضيق : هلا ..
الزين : شفييك ؟ صار شي خلاك تتضايق ؟
ناصر : اخوج مو راضي يعطيني اياج ..
الزين : ليش ؟
ناصر : عشان سبب ..
الزين : اي سبب ..
ناصر وهو يتنهد : ماضيي ..
الزين : ماضيك ؟
ناصر :اي .. ماضيي
الزين : مافهمت ..
ناصر : ولا اناا اقدر افهمج .. وماعرف شلون اقولج .. لان مردج بتعرفين ..
الزين على اعصابهه : ناصر شسالفه ؟
ناصر: انا يالزين .. على ايام مراهقتي كنت ..
الزين : كنت شنو ؟
ناصر ساكت ..
الزين تصرخ : كنت شنو ؟
ناصر : كنت اشم .. وو .. سوالف صبيان ..
الزين منصدمه : نعم ؟
ناصر : اللي سمعتيه ؟
الزين : لا تتغشمر .. مو وقت طنازة وغشمرة ..
ناصر : بالله عليج هاي شي يتغشمرون فيه ؟
الزين رقعت التلفون ناصر ..

بوناصر مو قاادر يصدق اللي سمعه ..
راشد : محمد شهالكلام اللي تقوله ؟
محمد : اللي سمعته ..
فهد : معقوله ناصر جذي ؟
بوناصر :لا يامحمد .. انا ولدي مايتصرف جذي .. ناصر حتى زقاير مايشرب .. تقولي حشيش ومادري وشو ..
محمد : آسف عمي .. ماكاان ودي اقولك .. بس لي متى الكلام بينخش .. لازم تعرفوون .. عرفت ليش الحين ياعمي ماقدر اخليه ياخذ اختي ..
بوناصر حاس الدنيا تدور فيه .. مو قادر يصدق ان ولده يطلع جذي .. وشلون مالاحظ ابوه ّ!!
راشد : يبه شفيك ؟
بوناصر : راشد قوم نرد البيت ..
محمد : عمي آسف والله .. ماكان ودي اقولك .. بس انت اللي اصريت ..
بوناصر طلع مع راشد بدون لا يتكلمون ..

الزين منهارة مو عارفة شتسووي .. معقولة اللي سمعته .. ولد عمها .. الانسان اللي تحبه .. يطلع جذي ... شلون ؟ وليش ؟ مليون سؤال يه في بال الزين .. ومو عارفه شسوي .. تمت قاعده في حالة ذهول وصدمه .. مو قادره تستوعب اللي يصير .. تلفونها يمها يرن .. اهي ولا بمنتبهه ..
فجأه .. صوت طق باب ..
الزين : من ؟
ام محمد : بطلي الباب .. ابي اكلمج ..
الزين فتحت الباب ..
ام محمد : دريتي باللي صار ؟
الزين بارتباك : شصار ..
ام محمد : عمج كان يايي يخطبج لناصر ..
الزين : انزيين ؟
ام محمد : محمد مارضى لان اخلاقه مو عدله ..
الزين والدموع متيمعه في عيونها : زين سوه ..
ام محمد : ليش تصيحين ؟
الزين : ولا شي ..
ام محمد شكت في تصرفات بنتها : انتي بينج وبين ناصر شي ؟
الزين بارتباك : شي مثل شنو ؟
ام محمد : مادري .. انتي قوليلي ..
الزين : لا ولاشي ..
ام محمد : يابنتي تكلمي .. ماعودتيني تخشين عني شي ..
الزين : اخاف اقولج وتهاوشيني ؟




بوناصر يصرخ : ناصر .. ناصر ..
ناصر طلع من غرفته : نعم ؟
بوناصر : شهالكلام اللي سمعته ؟
ناصر ساكت ..
بوناصر : كلش ماتوقعت انه تجي منك هالاشياا .. حشيش .. وصبيان ..
راشد :يبه هدي .. واسمعه ..
بوناصر : شنو اسمع .. شلي باقي اسمعه ازيد من جذي ..
ناصر : يبه هالشي من زمان .. اوووووف مت وانا افهم الناس .. ليش ماتفهمون ..
بوناصر يصرخ ويصطر ناصر : وتصارخ بعد يالكلب .. صج اني ماعرفت اربيك ..
ناصر : يبه انت عرفت تربيني .. بس انا اللي ماقدر اتم على ماربيتني عليه .. يلا مع السلامه
بوناصر : وين بترروح بعد ؟
ناصر وهو طالع: جهنم ..
بوناصر : لا حول الله .. راشد قوم الحق هالمينون .. لا يروح حق الخمه اللي مرافجهم ..
راشد يلحق اخوه : ناصر .. ناصر ..
ناصر ركب السياره ومشاها بسرعه ..
راشد دخل داخل البيت عشان ياخذ المفاتيح ..
تلفونه يرن .. مريم كانت تتصل ..
راشد :الوو ..
مريم : هلا والله ..
راشد : مريم بعدين بكلمج .. انا مشغول ..
مريم عصبت : شنو مشغوول .. انت تنشغل عني ..
راشد : لا حول ولا قوة الا بالله .. انتي سمعي السالفه بعدين تحجي ..
مريم : انزين تفضل .. قول السالفه ..
راشد : انا الحين مستعيل بروح اجوف اخوي وين راح .. بعدين بكلمج ..


ام الزين :قولي واذا غلط لازم بزفج ..
الزين : يمه الصراحه .. الصراحه .. انا احب ناصر .. بس مادريت انه جذي .. " وقعدت تصيح "
ام الزين احتارت شتسوي .. تأنب بنتها على اللي سوته .. ولا تخفف من عليها ..
الزين : قوليلي يمه .. ليش جذي يصير فيني .. كلشي اتمناه مايصير .. كلشي احبه يروح مني ..
ام الزين على الرغم من انها معصبه على الزين بس حظنتها : بس يمه .. لا تصيحين .. عسا ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم ..
الزين : تعبت يايمه من هالدنيا تعبت ..

ناصر يدور في الشارع .. ومو عارف وين يروح .. كاره الدنيا باللي فيها .. مستغرب من النااس ..
ويكلم نفسه : ليش الناس جذي .. الله يغفر للانسان اذا خطا وتاب .. حتى لو الواحد شنو مسوي .. والناس مايسامحون .. ليش " يطق السكان بالقوه " لييش ؟ اناا مابي اعيش في هالدنيا السودة اللي كلها حقد وكراهية .. " يدوس عالبترول بقوه " .. انشالله تنقلب فيني السياره وامووت ..
وطرش للزين مسج ..
“" دنيا غريبه والبشر مثلها أغراب
لوهي صفت لك ما صفوا لك بشرها ..
انا بخلي لج الدنيا باللي فيهاا .. وبفكج مني .. وبجوفين ان مافي احد حبج كثري .. "

الزين استلمت المسج .. والتلفون كان محطوط عالسايلنت .. الزين قامت من حظن امها .. وراحت الحمام افتحت المسج .. بطلت عيونها : شفيه ذي ؟ .. اتصلت فيه بسرعه ..
ناصر وصوته حالته حاله : الوو ..
الزين : ناصر شقصدك بالمسج ..
ناصر : اللي فهمتيه .. اناا طالع من هالدنياا .. مابي اعيش .. " ويدوس بترول ازيد "
الزين سمعت صوت المأشر اللي يبين انه يمشي فوق 120 : نصوووور .. يوووز .. مش عدل ..
ناصر : ماابي ..
الزين : نااصر واللي يرحم والديك .. لا تسوي جي فيني ..
ناصر : يزعم تهتمين فيني ..
الزين : ناصر والله احبك .. خف شووي ..
ناصر : شالفايه تحبيني .. ومابتكونين لي ..
الزين : انا بكلم محمد .. خف عااد ..
التلفووون انقطع ..
الزين : بيي .. شصاير .. " تمت تتصل التلفون مغلق " !!

مريم تتصل مره ثانيه في راشد ..
راشد : ها
مريم : شنو ها .. من مسااعه انطرك .. وينك انت ؟
راشد : ادوور على ذي .. مادري ويين رااح .. لا حول ولا قووة الا بالله ..
مريم : من ؟
راشد : ناصر اخووي ..
مريم : اخوك اسمه ناصر ..
راشد : اووف هاي سالفه الحين .. انزين يبه يلا بصكه بجوف الاخ وين راح .. لا يسوي شي هاي بروحه مينون ..
مريم : ليش شصاير ؟
راشد : راح يخطب بنت عمي اللي يحبها ومحمد اخوها ماواافق .. المهم حبيبتي بعدين اقولج كلشي .. لازم اصكه .. باي
مريم " مسكيين اخووه .. اماا يصير لناا جذي .. ابوي او اخوي ماايرضوون .. هاي اخوها شفيه .. ليش يرفضه .. مسكين ناصر .. ويت .. ناصر " بطلت عيونها " وولد عمه اسمه محمد !! ليكون هاي الزيين ؟! "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
no0on




عدد الرسائل : 121
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 17/11/2008

مشااآوير الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشااآوير الزمن   مشااآوير الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 16, 2008 7:42 pm

الزين تتصل في نااصر ,,
ناصر مضايق ومايشيل .. بس مع الحاح من الزين شاله ..
الزين : الو
ناصر بضيق : هلا ..
الزين : شفييك ؟ صار شي خلاك تتضايق ؟
ناصر : اخوج مو راضي يعطيني اياج ..
الزين : ليش ؟
ناصر : عشان سبب ..
الزين : اي سبب ..
ناصر وهو يتنهد : ماضيي ..
الزين : ماضيك ؟
ناصر :اي .. ماضيي
الزين : مافهمت ..
ناصر : ولا اناا اقدر افهمج .. وماعرف شلون اقولج .. لان مردج بتعرفين ..
الزين على اعصابهه : ناصر شسالفه ؟
ناصر: انا يالزين .. على ايام مراهقتي كنت ..
الزين : كنت شنو ؟
ناصر ساكت ..
الزين تصرخ : كنت شنو ؟
ناصر : كنت اشم .. وو .. سوالف صبيان ..
الزين منصدمه : نعم ؟
ناصر : اللي سمعتيه ؟
الزين : لا تتغشمر .. مو وقت طنازة وغشمرة ..
ناصر : بالله عليج هاي شي يتغشمرون فيه ؟
الزين رقعت التلفون ناصر ..

بوناصر مو قاادر يصدق اللي سمعه ..
راشد : محمد شهالكلام اللي تقوله ؟
محمد : اللي سمعته ..
فهد : معقوله ناصر جذي ؟
بوناصر :لا يامحمد .. انا ولدي مايتصرف جذي .. ناصر حتى زقاير مايشرب .. تقولي حشيش ومادري وشو ..
محمد : آسف عمي .. ماكاان ودي اقولك .. بس لي متى الكلام بينخش .. لازم تعرفوون .. عرفت ليش الحين ياعمي ماقدر اخليه ياخذ اختي ..
بوناصر حاس الدنيا تدور فيه .. مو قادر يصدق ان ولده يطلع جذي .. وشلون مالاحظ ابوه ّ!!
راشد : يبه شفيك ؟
بوناصر : راشد قوم نرد البيت ..
محمد : عمي آسف والله .. ماكان ودي اقولك .. بس انت اللي اصريت ..
بوناصر طلع مع راشد بدون لا يتكلمون ..

الزين منهارة مو عارفة شتسووي .. معقولة اللي سمعته .. ولد عمها .. الانسان اللي تحبه .. يطلع جذي ... شلون ؟ وليش ؟ مليون سؤال يه في بال الزين .. ومو عارفه شسوي .. تمت قاعده في حالة ذهول وصدمه .. مو قادره تستوعب اللي يصير .. تلفونها يمها يرن .. اهي ولا بمنتبهه ..
فجأه .. صوت طق باب ..
الزين : من ؟
ام محمد : بطلي الباب .. ابي اكلمج ..
الزين فتحت الباب ..
ام محمد : دريتي باللي صار ؟
الزين بارتباك : شصار ..
ام محمد : عمج كان يايي يخطبج لناصر ..
الزين : انزيين ؟
ام محمد : محمد مارضى لان اخلاقه مو عدله ..
الزين والدموع متيمعه في عيونها : زين سوه ..
ام محمد : ليش تصيحين ؟
الزين : ولا شي ..
ام محمد شكت في تصرفات بنتها : انتي بينج وبين ناصر شي ؟
الزين بارتباك : شي مثل شنو ؟
ام محمد : مادري .. انتي قوليلي ..
الزين : لا ولاشي ..
ام محمد : يابنتي تكلمي .. ماعودتيني تخشين عني شي ..
الزين : اخاف اقولج وتهاوشيني ؟




بوناصر يصرخ : ناصر .. ناصر ..
ناصر طلع من غرفته : نعم ؟
بوناصر : شهالكلام اللي سمعته ؟
ناصر ساكت ..
بوناصر : كلش ماتوقعت انه تجي منك هالاشياا .. حشيش .. وصبيان ..
راشد :يبه هدي .. واسمعه ..
بوناصر : شنو اسمع .. شلي باقي اسمعه ازيد من جذي ..
ناصر : يبه هالشي من زمان .. اوووووف مت وانا افهم الناس .. ليش ماتفهمون ..
بوناصر يصرخ ويصطر ناصر : وتصارخ بعد يالكلب .. صج اني ماعرفت اربيك ..
ناصر : يبه انت عرفت تربيني .. بس انا اللي ماقدر اتم على ماربيتني عليه .. يلا مع السلامه
بوناصر : وين بترروح بعد ؟
ناصر وهو طالع: جهنم ..
بوناصر : لا حول الله .. راشد قوم الحق هالمينون .. لا يروح حق الخمه اللي مرافجهم ..
راشد يلحق اخوه : ناصر .. ناصر ..
ناصر ركب السياره ومشاها بسرعه ..
راشد دخل داخل البيت عشان ياخذ المفاتيح ..
تلفونه يرن .. مريم كانت تتصل ..
راشد :الوو ..
مريم : هلا والله ..
راشد : مريم بعدين بكلمج .. انا مشغول ..
مريم عصبت : شنو مشغوول .. انت تنشغل عني ..
راشد : لا حول ولا قوة الا بالله .. انتي سمعي السالفه بعدين تحجي ..
مريم : انزين تفضل .. قول السالفه ..
راشد : انا الحين مستعيل بروح اجوف اخوي وين راح .. بعدين بكلمج ..


ام الزين :قولي واذا غلط لازم بزفج ..
الزين : يمه الصراحه .. الصراحه .. انا احب ناصر .. بس مادريت انه جذي .. " وقعدت تصيح "
ام الزين احتارت شتسوي .. تأنب بنتها على اللي سوته .. ولا تخفف من عليها ..
الزين : قوليلي يمه .. ليش جذي يصير فيني .. كلشي اتمناه مايصير .. كلشي احبه يروح مني ..
ام الزين على الرغم من انها معصبه على الزين بس حظنتها : بس يمه .. لا تصيحين .. عسا ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم ..
الزين : تعبت يايمه من هالدنيا تعبت ..

ناصر يدور في الشارع .. ومو عارف وين يروح .. كاره الدنيا باللي فيها .. مستغرب من النااس ..
ويكلم نفسه : ليش الناس جذي .. الله يغفر للانسان اذا خطا وتاب .. حتى لو الواحد شنو مسوي .. والناس مايسامحون .. ليش " يطق السكان بالقوه " لييش ؟ اناا مابي اعيش في هالدنيا السودة اللي كلها حقد وكراهية .. " يدوس عالبترول بقوه " .. انشالله تنقلب فيني السياره وامووت ..
وطرش للزين مسج ..
“" دنيا غريبه والبشر مثلها أغراب
لوهي صفت لك ما صفوا لك بشرها ..
انا بخلي لج الدنيا باللي فيهاا .. وبفكج مني .. وبجوفين ان مافي احد حبج كثري .. "

الزين استلمت المسج .. والتلفون كان محطوط عالسايلنت .. الزين قامت من حظن امها .. وراحت الحمام افتحت المسج .. بطلت عيونها : شفيه ذي ؟ .. اتصلت فيه بسرعه ..
ناصر وصوته حالته حاله : الوو ..
الزين : ناصر شقصدك بالمسج ..
ناصر : اللي فهمتيه .. اناا طالع من هالدنياا .. مابي اعيش .. " ويدوس بترول ازيد "
الزين سمعت صوت المأشر اللي يبين انه يمشي فوق 120 : نصوووور .. يوووز .. مش عدل ..
ناصر : ماابي ..
الزين : نااصر واللي يرحم والديك .. لا تسوي جي فيني ..
ناصر : يزعم تهتمين فيني ..
الزين : ناصر والله احبك .. خف شووي ..
ناصر : شالفايه تحبيني .. ومابتكونين لي ..
الزين : انا بكلم محمد .. خف عااد ..
التلفووون انقطع ..
الزين : بيي .. شصاير .. " تمت تتصل التلفون مغلق " !!

مريم تتصل مره ثانيه في راشد ..
راشد : ها
مريم : شنو ها .. من مسااعه انطرك .. وينك انت ؟
راشد : ادوور على ذي .. مادري ويين رااح .. لا حول ولا قووة الا بالله ..
مريم : من ؟
راشد : ناصر اخووي ..
مريم : اخوك اسمه ناصر ..
راشد : اووف هاي سالفه الحين .. انزين يبه يلا بصكه بجوف الاخ وين راح .. لا يسوي شي هاي بروحه مينون ..
مريم : ليش شصاير ؟
راشد : راح يخطب بنت عمي اللي يحبها ومحمد اخوها ماواافق .. المهم حبيبتي بعدين اقولج كلشي .. لازم اصكه .. باي
مريم " مسكيين اخووه .. اماا يصير لناا جذي .. ابوي او اخوي ماايرضوون .. هاي اخوها شفيه .. ليش يرفضه .. مسكين ناصر .. ويت .. ناصر " بطلت عيونها " وولد عمه اسمه محمد !! ليكون هاي الزيين ؟! "


عبدالعزيز وصل المطاار وخلص الاجراءات .. وكان طول الوقت سرحان .. يفكر في حياته .. ابد مو راضي عنهاا .. حس روحه مايبي يرد لندن .. من له هنااك .. سوزان ؟ اهو يدري انه مايحبها بس يقص على روحه وعليهاا بس عشاان ينسى الانسانه اللي حبها وانحرم منها بسبب الحركة اللي سواها ناصر فيه .. ووسط ماكان يفكر سمع صوت قطع حبل افكاره ..
وضحى : عزووووز .. تعاال .. ياولد ..
عبدالعزيز "هاي الصوت مألووف ..وين سامعه انا ؟ "
وضحى : عبدالعزيز تعال ..
عبدالعزيز الصغير : لا ما أبي .. ما أبي ..
وضحى : تعاال لا اناديلك ابووك .
الولد يضحك وهو يركض وتعثر ومسك بنطلون عبدالعزيز ..
عبدالعزيز شاله وهو يبتسم .. ملامح هالطفل تذكره في احد .. مايدري من ..
الولد الصغير يصييح ..
عبدالعزيز وهو يبتسم : اسمله عليك حبيبي .. وين ماما وبابا ؟
الولد عض عبدالعزيز .. عبدالعزيز قعد يضحك ..
وضحى يات مسرعه وخذت الطفل .. وقالت لعبدالعزيز بدون لا تشوفه : مسامحه اخوي
عبدالعزيز بتسامه سرعان ماختفت يوم ادرك ان اللي قدامه حبه الأول اللي انحرم منه ! : العفـ .. وو .. وضووح
وضحى " محد يقولي جذي الا .. " رفعت راسها .. وبطلت عيونهاا على الاخر : عبدالعزيييز !!
عبدالعزيز : هاي ولدج ؟
وضحى : ايه .. اسمه عبدالعزيز .. عليكـ ..
عبدالعزيز بحزن : المفروض ابوه يكون اسمه عبدالعزيز .. الله يسامح اللي كان السبب .. المهم انتي شلونج عساج مستانسه ويا زوجج ؟
عبدالعزيز الصغير يصييح :ابي ابووي ..
وضحى وهي تسكت عبدالعزيز الصغير : الحمدلله على كل حال .. وانت شلونك ويا خطيبتك ؟
عبدالعزيز ناسي سوزان : خطيبتي ؟
وضحى : اي خطيبتك اللبنانيه ..
عبدالعزيز تذكر : اي .. زينه الحمدلله ..
وضحى : تحبها ؟
عبدالعزيز : تحبينه ؟
وضحى : زوجي بعد لازم احبه .. بس انت بروحك تدري ان مو كثر ما " قبل لا تخلص كلامها "
زوج وضحى : وينج صارلي سنه ناطرنج ؟
عبدالعزيز مبطل عيونه .. يطالع زوج وضحه " معقووله فضلت ذي علي ؟ اللي استغفر الله لا فيه لا جمال ولا رجوله .. ريال هلون شكله .. قصير .. قبيح .. شلي خلاها تاخذه ؟"
وضحى : هاذي عبدالعزيز .. رفيج اخوي في الجامعه .. عزوز ركض عنده .. وكنت رايحه اخذه ..
زوج وضحى مد يده : تشرفنا ..
عبدالعزيز منقهر ورد عليه بدون لا يمد يده له : الشرف لي ..
وضحى وزوجها مسكوا يد بعض ..
زوج وضحى وهو يبتسم : انا الحينه بسير .. التاكسي ينتظر بره .. نشوفك على خير
.. الشي اللي خله عبدالعزيز يحترق من دااخله وهو يفكر في طريقه يبرد فيه الحره اللي فيه.. " المفرووض اناا مكاانه .. مو ذي السبال .. الحقير .. مايستاهلهاا .. كله منك يانااصر .. والله لاوريكـ .. نفس ماحرمتني من اللي احبها .. لاحرمك من اللي تحبهاا "

بينما عبدالعزيز يخطط عشان ينتقم من ناصر .. ناصر كان في سيارة الاسعاف .. يصررخ من الألم اللي مجتاح جميع اجزاء جسمه .. وخصوصاً ظهره ورقبته .. الحاادث كان واايد القوي .. ولكن سبحاان الله .. مع ان سبب الحاادث كان نااصر .. الا ان الصبي اللي دعم سيارته اهو اللي توفى .. واخت الصبي وناصر ماصادهم الا اصااباات بسيطه في جسمهم .. ولكن غير الاصابه اللي بالجسم ..
اول ماوصل ناصر الى غرفة الطوارئ سئله واحد من الموظفين : في احد تبينه نتصل فيه ؟
ناصر وهو يتألم : احد ؟ شلون يعني ؟
الموظف : اهلك ؟
ناصر تذكر اهله ووزاد آلمه .. وصرخ من قلب .. صرخته ماكانت صرخة الم جسدي .. صرخة قهر وحزن وألم من
الموظف خاف : فيك شي ؟
ناصر : لا .. لا .. مافيني شي ..
الموظف : انزين تبينا نتصل لك في احد من اهلك او اصدقائك ؟


راشد يتصل على ناصر .. ناصر تلفونه مغلق ! .. راشد خااف .. وسيده قال لابوه .. وبعدين راح خذ ابوه من البيت وقاموا يدورون علييه ..
راشد : يبه لا يكوون سوى في نفسه شي ؟
بوناصر : لا بعيد الشر .. لااا ناصر مو من هالنوع ..
راشد بحقد : هاي كله من محمد ..
بوناصر : ومحمد شله دخل .. اهو اللي قال لاخوك سوا بلاويك .. ولا طقه على ايده وقاله لازم تسوي هالاشيا ..
راشد : انزين والحين احنا شبنسوي ؟
بوناصر : يمكن سوى حادث ولا شي ..
راشد : لاا يبه لا تفول .. اتصل فيه محمد .. يمكن ناصر راح له ..
بوناصر : لاا .. ماعتقد ..
تلفون راشد يرن ..
راشد : الووو ..
الموظف : معاك مستشفى السلمانية ؟
راشد طاح قلبه : السلماانيه ؟
الموظف : الشيخ .. اخوك ناصر خالد.. قالي اخبرك انه هني ..
راشد : لييش اهو فيه شي ؟
الموظف : مسوي حاادث .. بس اصابته بسيطه نوعا ماً ..
راشد : اوكي مشكوور .. وصك التلفون ..
بونااصر : اخووك شفييه ؟
راشد : ناصر في السلمانيه .. مسوي حاادث !!


![
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
no0on




عدد الرسائل : 121
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 17/11/2008

مشااآوير الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشااآوير الزمن   مشااآوير الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 16, 2008 7:43 pm

الزين على اعصاابهاا .. ومو عارفه شسووي .. ماتقدر تقول لامهاا انه متصل فيهاا .. لان شي طبيعي بتعصب زود ماهي معصبه ..
تلفونهاا رن .. مريم كاانت تتصل .. الزين استغربت .. " مريم تتصل ؟ من وين طالعه الشمس "
الزين ردت بترحيب على الرغم من القلق اللي فيها : هلا والله ..
مريم : هلاا فييييج يالحلووه .. شلوونج ؟
الزين : ماشي الحال .. وحشتيني يالكريهه
مريم : وانتي اكثرر والله ..
الزين بحزن : فدييتج ..
مريم : زيوونتي .. شفيج حيااتي .. صوتج مأسااه ..
الزين : نااصر متهااوش ويا محمد اخوي .. واتصله من مساعه تلفونه مصكوك .. خايفه يكون صار فيه شي ..
مريم تأكدت من اللي كان في بالها .. واللي كاانت متصله عشاانه .. " ياربي .. اناا احب اخوو ساروووووه !! "
الزين : مريم وينج ؟
مريم بتردد : اناا اقدر اطلع لج وين اهوو ..
الزين : صجججججج ؟ شلوون ؟
مريم : لأن .. اناا احب راشد ولد عمج
بعد كم شهر ..

ألفـ الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد .. كلللوش .. اغنية الزفة مالت راشدالماجد تشتغل النسوان تيب .. والكل مستانس .. الا الزين وناصر .. حتى عبدالعزيز اللي المفترض انه ماخذ الزين بس عشان يشفي الغليل اللي ذاخره في قلبه من ناصر .. ويحرمه من اللي يحبها .. بالضبط مثل ماسوى فيه وحرمه من حبيبته يوم راح وخرب على عبدالعزيز وقال لاخو وضحى ان عبدالعزيز كله ويا بنات ومو محترم .. وسمعته وسمعة اهله في البحرين مو زينه .. كان مستانس !! " ..

الزين واقفه وهي ترتجف من الخوف وميته من الصياح .. عبدالعزيز واقف ومستغرب من صياح الزين اللي مو عارف سببه.. ام الزين تهديها .. على بالها ان بنتها تصيح لانها بتفارقهم .. وكذالك كان ظن الجميع ..

ام الزين لاحظت استغراب عبدالعزيز وقالتله : لا تستغرب .. ترا اليوم مو سهل بالنسبه لها .. وكل هالصياح لانها خايفه من انها بتفارقني فديتها ..

عبدالعزيز ابتسم وهو حاس ان سبب دموعها شي ثاني .. يمكن سببه انها للحين تحب ناصر .؟

الزين تصيح وترتجف .. ومافادت محاولات امها لتهدئتها .. لانه محد يدرى عن سبب صياحها والالم اللي بقلبها غير مريم وعايشه اللي من عقب حادث ناصر اللي سواه ناصر ردوا ويا بعض نفس ايام المدرسه .. واكثر .. كانوا واقفين يضبطون دخول الزين ويا عبدالعزيز الى القاعه

مريم تهمس لعايشه : اناا ابي افهم .. دام انها ماتبيه ليش وافقت وخذته ؟

عايشه : عمرها ماكانت بتاخذ ناصر .. ودراستها ماكانت بتقدر تكملها لان وضع اهلها مابيتعدل الا بعد فتره لين ماتستقر اوضاع شغلهم .. ولا تنسين بعد ان عبدالعزيز ولد رفيج ابوها اللي ساعد محمد في ان وضع شركتهم يتعدل .. بدون لا ياخذ مقابل .. شلون محمد كان بيقوله لا .

مريم : مسكينه رفيجتي ..

عايشه : انزين .. الحين خله البنوتات الصغار يدخلون .. بعدهم سيده دانه تدخل .. ويا هاي اللي يصير حق عزيز .. ووراهم الزين وعبدالعزيز ..

ام الزين : يلا بسرعه الاغنيه تشتغل ..

عايشه : يلا بنات دشوا ..

" البنات الصغار دشوا وكل وحده فيهم شايله شمعه .. ولابسين فستان بنفسجي فاتح وشايلين شمووع .. "

مريم تعدل ثياب الدانه .. وقريب عبدالعزيز .. " كانوا يشبهون العروس والمعرس .. ولابسين مثلهم "

عايشه : يلاا الحين انتو دخلوا ..

عبدالعزيز مسك أيد الزين وهو يبتسم ابتسامه عريضه .. ماكان سببها انه قاعد ينتقم من ناصر.. لكن كان سببها احساسه بأنه اخيراً سوه شي زين في حياته يوم انه قرر يتزوج وحده من ديرته .. وعلى دينه .. بدال المسيحيه المفتله اللي كان بياخذها .. فالزين حتى لو انها كانت تحب ناصر قبل لا تتزوج منه .. اهي بنيه خلوقه ومأدبه ومافوقها فوق .. والكل يمدح في اخلاقها وتصرفاتها .. عبدالعزيز كان منعجب في الزين من اول ماشافها قبل لا يدري انها تحب ناصر .. وأول مادرى ماكان ناوي يأذيهم حتى لو انه كان منقهر يوم شاف ناصر وياها في الغرفه .. لسبب ماكان يعرفه .. يمكن كان حب من اول نظره .. او .. او ..

الزين وعبدالعزيز دخلوا والدموع ماتوقفت عن التساقط .. طوال الوقت .. وكانت باينه للجميع .. والكل كان معتقد ان سببها الفرح او الخجل !

عبدالعزيز وهو يمشي يم الزين وهو يسمع صوت حاس بضيقتها .. والألم اللي فيها .. الشي اللي خلاه يشفق عليها .. وخذ عهد على نفسه ينسى سالفة الانتقام .. والسبب الاساسي اللي كان متزوج الزين عشانه .. ويفتح في حياته صفحه يديده .. مافيها مشاكل ويا الانسانه اللي تزوجها .. فهي مالها ذنب يدخلها في شي مالها دخل فيه ..

اخيراً .. عبدالعزيز والزين وصلوا الكوشه ... ووقت ماالزين يات بتركب فوق عالكوشه كانت بتتعثر بسبب فستانها .. لكن عبدالعزيز يودها .. واول مايودها دزته بالعدال .. عبدالعزيز تأكدت من اللي كان حاسه .. الزين صج متضايقه منه ..ودموعها سببها زواجه منها وهالشي ضايقه واايد . . ويوم ماقعدوا عالكرسي اللي بالكوشه .. شال الطرحه من على ويهه .. ولقى عيونهه حمره .. ومليانه بالدموع .. وكانت على الرغم من الحزن اللي مبين فيها .. في غاية الجمال .. الشي اللي خله عبدالعزيز يحس بالعديد من المشاعر المتناقضه .. الاعجاب .. والفرح .. والحزن والشفقه عليها .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
no0on




عدد الرسائل : 121
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 17/11/2008

مشااآوير الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشااآوير الزمن   مشااآوير الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 16, 2008 7:44 pm

وقالها بحنيه : متضايقه مني ؟

الزين تمسح دموعها : لاا ..

عبدالعزيز وهو يبتسم : فديتج .. لا تبجين .. ترا تقطعين قلبي ..

الزين بصوت بالكاد ينسمع ومن غيرنفس .: انشالله ..

عبدالعزيز : يلا قومي خلنا نصور .. لا يتحجون الناس يقولون انه غاصبينج علي ..

الزين تذكرت انها اهي اللي وافقت .. اهي بنفسهاا .. اهي اللي ساقت روحها الى هالطريج .. ورضت تاخذه وردت تصيح ..

عبدالعزيز حس روحه قال شي غلط بس ماعرف شنو اللي قاله .. " ليكون بيتهم غاصبيينها " : بس يالغاليه مو قصدي شي .. لا تصيحين عاد ..

الزين قامت ويا عبدالعزيز .. يصورون ويستقبلون التهنئه من اهلهم .. وطول الوقت الزين كانت ماسكه دموعها وتبتسم ابتسامه مصطنعه تحااول تخفي عن طريقها كل اللي فيها ..

ام الزين : الف مبروك يابنتي .. الف مبروك ..

الزين : الله يبارك فيج ..

ام الزين : الف مبروك ياولدي ..

عبدالعزيز : الله يبارك فيج عمتي ..

نوره يايه تركض .. وكل النسوان يطالعونها باستغراب .. وعبدالعزيز يضحك عليها ..

عبدالعزيز : عقلي .. مره شكبرج .. وتراكضين ؟

نوره : عرس اخوي كيفي ...

الزين سرحت .. وعيونها ردت امتلت بالدموع .

نوره : هيي .. بيي عزوز .. مرتك تصيح في عرسها .. شمسوي لها ..

عبدالعزيز يود يد الزين وباسها .. : مافيها شي مرتي .. بس تعباانه شوي ومستحيه مني .. " التفت عالزين " عدل ؟

الزين تهز راسها بالايجاب ..

نوره : بووو .. ياولد .. شهالروومنسيه .. شي زوجة اخووي .. من قدج ..

الزين تضايقت ازيد .. وكانت تحاول تبعد يد عبدالعزيز لكن اهو ميود يدها بالقوه ..

عايشه : ترا شكله حليوو .. شوفي شلون يحااول يخفف عن الزين ..

مريم : راشد يقول انه واايد شيطاان .. وراعي بناات ..

عايشه : عالاقل راعي بنات .. ولا راعي صبيان .. عدل ..

مريم : بس بعد يعني .. ناصر تغير .. ليش جذي .. مسكين حالته حاله .. تدرين راشد يقولي ان ناصر من درى ان الزين بتتزوج كله قاعد في الحجره ولا يطلع ..

عايشه : اهو اللي سوى في نفسه جذي .. الا صج وين اخت ناصر ؟

مريم : مايات .. شفيج فاقده الذاكره ؟ من يوم الحادث وبوناصر وعياله زعلانين على محمد ..

عايشه : يــــه .. شفيهم ذلين ..

مريم : هيي .. حدج ترا ولدهم حبيبي ..

عايشه : حبتج القراده ..

مريم : هههههه .. انزين قومي نسلم على زيون ..



نااصر يدوور في الحجره .. مو عارف شيسوي .. مليوون الف شي يدور في راسه .. مو قادر يصدق اللي سمعه .. حاس روحه في كابوس .. معقوله بنت عمه وحبيبته بتتزوج احد غيره ؟ لا ومن بعد ؟ عدوه اللدود.." ليش اهو خذ الزين بالذاات .. شلي في راسه .. ليكون يبي ينتقم مني عن طريجهه .. آآخ ياربي شاسووي " فجأه يات في باله فكره .. " ليش ما اخذها من عنده بالغصب .. يخسي يقعد وياها في مكان واحد .. اذبحه واذبحها .. ولا اجوفهم ويا بعض .. " ناصر خذ السياره بسرعه .. وراح عند الفندق اللي مسوين فيه الحفله .. وتم ناطر عند الباب .. لي حد مايا الوقت اللي تطلع فيه الزين وعبدالعزيز ويركبون السياره ..



عبدالعزيز مو عارف شيسوي حق الزين .. حاس انه وايد مضايقهه .. وانه يمكن تكون مغصوبه عليه ! .. واكبر دليل الدموع الهمايل اللي مافارقت عينها طول اليوم .. وكان طوال الوقت يحاول انه ينسيها الحزن اللي اهي فيه .. وبدا يخطط بالفعل يوفي بالعهد اللي خذاه على انه مقرر ونسى سالفة الانتقام .. لانه الزين مالها دخل .. في اللي صار بينه وبين ناصر .. طول الوقت كان ميود يدها .. ويدلعها .. ويوم ياو بيركبون السياره بطل لها الباب .. وقال لها : تفضلي يالقمر . .

الزين ابتسمت .. بس بعد الدموع كانت تنزل من عيوونها ..

عبدالعزيز : ياحلات الابتسامه على ويهج .. صايره قمر ماشالله عليج ..

الزين : شكرا ..

وراح ركب السياره .. توه بيمشي .. الا بوعبدالعزيز .. ومحمد .. وفهد .. ياين ..

عبدالعزيز : الغاليه .. مسحي دموعج .. اكا اخوانج ويا ابوي ياين .. لتخلينهم يحسون انج متضايقه مني ..

فهد يه عند دريشة الزين : حي الله العروس والمعرس ..

عبدالعزيز : هههههه .. الله يحييك ..

محمد : بوسعوود .. هالله هالله في اختي .. تحمل فيها ..

عبدالعزيز : ماله داعي هالكلام .. تبي توصيني على زوجتي ؟

فهد : زيووون .. تحملي في روحج .. واذا سوالج اي شي .. قوليلي بايي اكفخه ..

عبدالعزيز : ها يالنسيب .. اجوفك تسوس مرتي علي ..

الزين تبتسم ..

بوعبدالعزيز : تحملوا في روحكم ياعيالي .. وهاكم .. هاي هديه بسيطه مني .. " عطى عبدالعزيز صندوق صغير "

عبدالعزيزبطل الصندوق ولقى داخله ورقة مكتوب عليها عنونا ومفتاح .. : مفتاح شنو ذي ؟

بوعبدالعزيز : هاي مفتااح بيتكم

عبدالعزيز باستغراب : بيتنا .؟؟

بوعبدالعزيز : هاي مزرعه انا شاريهاا .. وفي داخلها بيت من قبل فتره .. ويوم قتلي انك نويت تخطب بنت الغالي الله يرحمه .. يبت عمال مخصوص من اندونسيا ومن المغرب .. عشان ينحتون .. ويسون الديكورات اللي فيه .. انشالله يعجبكـ .. ولو انك تستاهل ازيد من جذي ..

عبدالعزيز نزل من السياره .. و باس راس ابوه : ماتقصر يالغالي .. والله .. يعطيك العافيه ..

محمد : والعروس .. يبيلها سياره .. " طلع مفتاح سياره اكورد " ..

الزين : ليش كلفت على روحك ياخوي .. انت بروحك ..

محمد ماخلاها تكمل : انتي اختي .. وادري اني وايد قصرت عليج من بعد وفاة الوالد .. بس وذي هديه مني لج .. ولا تحتجين ولا ترفضين ..

عبدالعزيز : محمد .. شنو ذي .. تيب حق مرتي سياره .. من اللي بيخليها تسوق اصلا..

الزين بطلت عيونها .. " شناااوي علي ذي "

عبدالعزيز ضحك يوم جاف ردة فعل الزين : سيده بطلت العيون .. اتغشمر يايبه ..

الكل قعد يضحك .. عدا الزين ..

محمد : يلا عيل مانعطلكم ..





ناصر يراقب الوضع من بعيد .. ينتظر بوعبدالعزيز وعيال عمه يروحون .. عشان يروح يسترجع حبيبته بالقوه من عند عبدالعزيز .. وأول ماشاآآف انهم راحوا .. رطض بسرعه يبي يلحق عالسياره قبل لا تمشي .. بس عبدالعزيز مشى قبل لا يلحق ناصر .. ناصر راح بسرعه ركب سيارته ولحقهم ..



في سيارة عبدالعزيز :

عبدالعزيز يحاول يلطف الجو : سمعي هاي الاغنيه لج .. " وحط اغنية ياحسين هل عندك خبر اني انا شفت القمر " ..

الزين ماقدرت تتحمل .. وانفجرت بالصياح ..

عبدالعزيز وقف السياره على جنب وصك المسجل ..

عبدالعزيز : شفيج تصيحين ؟ خايفه مني ؟ ولا مستحيه ؟ ولا شنو بالضبط ؟

الزين : انا ابي اعرف ليش تزوجتني ؟

عبدالعزيز مايقدر يقولها شنو السبب اللي كان متزوجها عشانه .. فقالها : لانج عاجبتني من يوم ماشفتج في المستشفى .. تتذكرين ؟

الزين : انزين انت تدري ان انا كنت احب نا " قبل لا تخلص الكلام "

عبدالعزيز : لا تلخصين الكلام .. لان اذا تذكرت بتنرفز .. خلينا جذي .. ونطري بنتناقش في هالموضوع اذا وصلنا البيت ..

الزين سكتت ..

عبدالعزيز لاحظ سياره وقفت ورى سيارته : هاي شفيه ذي ؟ من مساعه ورانا ؟

الزين ماتحركت ..

ناصر نزل من السياره

عبدالعزيز درى ان ذي ناصر .. ونزل من السياره ..

وتواجهوا والشرار بدا يتطاير بين عيون الاثنين ..

عبدالعزيز بعصبيه : خييييير ؟ شعندك لحقني انا وزوجتي " نسى الوعد اللي اوعده على نفسه وتعمد يقول زوجتي عشان يقهر ناصر " .

ناصر طلع سجين : موووو زووجتك..

عبدالعزيز باستهزاء وعدم مبالاه : روح قول هالكلام حق اللي كتب عقد الزواج ..

ناصر : انتـ لييييش تزوجتها ؟ ليييش ؟ لهدرجه للحين شايل في قلبكـ على سالفة وضحى .. والا تبي تفرق بيني وبين حبيبتي ..

عبدالعزيز رفس ناصر .. وطيح السجين من يده وقاله : تخسيي حبيبتك .. احترم نفسك .. مارضى تتكلم عن عرضي بهالطريقة

الزين نزلت من السياره وهو تصيح وتقول :بسكم هوواش ..

ناصر قام من عالارض وهو يأشر على الزين ويقول : جوف مرتك ؟ تصييح تبيني وما تبيك .. الزين قومي امشي وياي ..

عبدالعزيز عصب من قلب : يالكلب .. تقول لها جذي جداااااااااامي ..

ناصر : اهي تبيني .. شلي قلته لها .. ماقلت لحبيبتي شي غلط ..

عبدالعزيز يود ناصر من شعره رقع راسه في السياره بقوه .. وبعدين رفسه : اناا اوريك يالحقير .. حبيبتك هاا ؟ انا برويك شبسوي في حبيبتك ..

ناصر صرخ من الالم ..

الزين تطالع عبدالعزيز بخوف ..

عبدالعزيز والشر باين في عينه : دشي داخل السياره ..

الزين دخلت وناصر توه كان بيلحقهم .. لكن من الالم اللي صاد راسه مو قادر يقوم من مكااانه . .





راشد : يبه .. ناصر مادري وين راح ..

بوناصر : لا حول ولا قوة الا بالله .. اكيد راح لها المينون .. روح لحقه لا يسوي لنا مشاكل اكثر مع بيت عمك .. كفاية ان من يوم الحادث واحنا مانكلمهم ..

راشد اتصل في ناصر يسئله وين اهو .. ناصر قاله في وين .. وراشد راح يابه ..

راشد : شلي مسوي فيك جذي ؟

ناصر : عبدالعزيز ..

راشد : عبدالعزيز يطلع من راسك الدم ..

ناصر بصوت بالكاد ينسمع : رقع راسي في السياره ..

راشد : قووم خله اوديك المستشفى ..





محمد كان ينطر هنوف اخته تطلع يبي يقولها شي تقوله لامه .. وهو واقف عند باب الفندق .. طلعت عايشه .. ويوم شافها .. استخف !! " هاي عايشه رفيجة زيوون معقوووله !! "

محمد : عايشه ..

عايشه افترت تدور من يناديها .. مالقت احد تعرفه ومشت ..

محمد لحقها لي عند سيارتها : عايشه ..

عايشه افترت واهي معصبه :اووووف .. من ..

محمد : انا محمد .. اخو الزين ..

عايشه صار ويهه الوان من الفشيله ..

محمد ابتسم لها : شلونج ؟

عايشه : بخير .. خير اخوي فيه شي ؟

محمد : امم .. عندي موضوع ابي اكلمج فيه ..

عايشه : عسا ماشر .. الزين صارلها شي ؟

محمد : لا لا .. الموضوع ماله علاقه بالزين ..

عايشه : عيل ..

محمد : ماينفع نتكلم جذي .. ممكن " بتردد " اذا ماعليج امر اخذ رقم تلفونج ..

عايشه استحت ومو عرفت شتقول ..

محمد : امم اوكي .. اسف على

عايشه : 39#####

محمد : دقيقه بسيفه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
no0on




عدد الرسائل : 121
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 17/11/2008

مشااآوير الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشااآوير الزمن   مشااآوير الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 16, 2008 7:45 pm

عبدالعزيز وصل المزرعه .. وبطل الباب .. المزرعه كانت شي مايتصدق .. اشبه بمحميه صغيره ! فيها غزلان .. وعدد من الاحصنه .. وخرفان .. وفي نهايتها كان في بيت .. عبدالعزيز وقف سيارته عن البيت .. ونزل من السياره ودش البيت بدون لا يعطي الزين أي اهتمام ..
الزين في البدايه تمت في السياره مو عارفه شلون تتصرف .. بعدين ملت .. ودخلت البيت .. يوم مادخلت البيت كانتـ واايد متفاجئه من اللي جدامها .. فالمزرعه على الرغم من روعتها ماتيي شي بالنسبه لداخل البيت .. حمام سباحه في البدايه .. ويحيط فيه احجار طبيعيه يخلي اللي يشوفه يعتقد انه بحيره صغيره .. اما بنيان البيت فكان متنوع من كل الحضارات .. سقف البيت مثل سقف البيوت التقليديه للصين .. والطوفه عباره عن احجار منحوته يدوياً .. اما داخل البيت فكان الديكور حديث وعصري .. بس هم كانت فيه لمسات قديمه .. خصوصاً الغرفه اللي دخلتها .. اللي المفترض تكون غرفتها اهي وعبدالعزيز .. كانت عباره عن الغرفه التقليديه للعرسان في البحرين لول ..
عبدالعزيز يناادي الزين : تعاالي شووي ..
الزين راحت عند عبدالعزيز وهي ترتجف من الخوف منه ..
عبدالعزيز : قعدي ابي اكلمج ..
الزين : نننعم ..
عبدالعزيز وهو يهز ريله بالقوه .. وماسك اعصابه : انا ماغصبتج انج تقبلين فيني .. ولا خليت اخوج يغصبج علي .. انا تقدمتلج وانتي اللي وافقتي .. ماله داعي اطالعج تصيحين .. وتتحسرين .. تتمنين تكونين ويا الوصخ الكلب .. وايلي يقولي مرتك تبيني انا ماتبيك .. مو تبيني ماغصبج .. الباب يوسع جمل .. بس مالي دخل في اللي راح يصير اذا قررتي تنفصلين عني " وضحك ضحكة الاستفزازية المعتاده " ..
الزين : تهددني ؟
عبدالعزيز : انا صريح ومو من النوع اللي يلف ويدور .. انا اليوم كنت معاهد نفسي ان اخليج اسعد انسانه في هالكون طال ما انتي وياي .. بس تطلعين متفقه ويا الكلب ايي ياخذج .. لا يبه .. انا آسف .." واصل وهو يضحك " انا مو بناتي .. اخلي مرتي تسوي اللي تبيه ..
الزين انصدمت .. ووقفت ساكته .. قاعده تنهان وتتهدد على يد عبدالعزيز .. ومو عارفه شلون تتصرف ..
عبدالعزيز كان في داخله ندمان عاللي قاله للزين .. خصوصا انه كان ماخذ عهد على نفسه ينسى اللي صار .. بس اللي سواه ناصر خلاه يلغي كل مخطط يديد حطه في باله .. ويرجع حق خططه القبليه ..
الزين :عبدالعزيز اناا ..
عبدالعزيز ماخلاها تكمل كلامها وصرخ : بلا عبدالعزيز بلا غيره .. تفضلي ذلفي روحي الغرفه اللي كنتي واقفه عندهاا .. وقعدي من وقت باجر الغدى بيت ابوي .. وبعدين بنسافر ..

عايشه توها بتنام الا تلفونها يرن .. " شكله هاي محمد !! "
عايشه بارتباك:الوو ..
محمد حاس روحه في عالم ثاني .. طاير من الفرحه .. بس مو عارف شلون يكلم عايشه .. لان على الرغم من انه شاب وفي العشرين الا انه ماقط كلم بنت ..
عايشه : ألوو .
محمد : هلاا .. من معاي ؟
عايشه " هاي جنه صوت محمد .. بس شفيه يسئل من انا .. يستهبل ؟ " : نعم ؟
محمد : اي عايشه .. شلونج ؟
عايشه : بخير الحمدلله .. وانت شلونك ؟
محمد : امم اوكي .. اخبار الدراسه وياج ؟
عايشه : الحمدلله ..
محمد : اسف عالربكه اللي صارت بينج وبين ابوج ذاك اليوم بسببي .
عايشه "هاي للحين يذكر ؟" : لا والله .. انا اللي اسفه .. سويتلك مشاكل وانت مالك دخل فيها ..
في هالاثناء الزين كانت تتصل في عايشه من تلفون البيت ..
عايشه : انزين .. بكلمك بعد شوي ..
وشالت الخط الثاني ..
الزين : ألووو ..



نوره خذ لها فتره من ماردت البيت .. وحدهاا تعباانه .. توها بتبدل ثيابها
الا صوت احد يطق على دريشة نوره ..
نوره خاافت : يممممه لا يكون حراامي !! " راحت عند الدريشه ويودت عصا على اساس انها بطق الحرامي .. بطلت الدريشه وتوها بتتحرك الاا عبدالرحمن يسويلها " وووووه "
نوره خافت .. عبدالرحمن ماات من الضحك عليهاا ..
نوره : شلي يايبك ؟
عبدالرحمن : بتخليني معلق عالشيجره جني سبال ؟ عالاقل عزمي ادش ؟
نوره : استح على ويهك ..
عبدالرحمن : والله مو قادر بطييح على الارض ..
نوره : انزين دش ..
عبدالرحمن دش وقال : احسن شي ابوج سواه ان ماحط سيفتي على دريشة حجرتج ..
نوره : حمانو سخيف .. شفيك يبه ينيت ؟
عبدالرحمن : مادري قلت بافاجئج صارلي جم يوم ماحاجيتج ..
نوره : انزين تفضل حضرتكـ انزل .. قبل لا ايي ابوي ولا احد من الخدم يشوفك ..
عبدالرحمن : الله والخدم .. خراطه ولا يدرون بالدنيا ..
نوره : انزين انزل ..
عبدالرحمن وهو نازل : احبج ..
نوره تضحك : انا بعد يا روميوو زماانك ..


الزين تصيح ..
عايشه : زيووووون ؟ احد يصيح في يوم عرسه ؟
الزين : اناا .. اناا .. اصيح واندب حظي الردي ..
عايشه : انتي اللي سويتي في روحج جذي .. مو انتي اللي رضيتي تاخذينه ..
الزين تصيح ..
عايشه : بسج صيااح .. واللي يرحم والديج .. وين ضحكتج قبل ؟ صارلج سنه الحين الدمعه ماتفارق عينج ..
الزين : قوليلي شسوي اذا الدنيا صايره ضدي ..
عايشه : ليش شصار الحين بعد ؟
في هالوقت عبدالعزيز شال التلفون اللي في الصاله .. يبي يجوف اذا خط التلفون شغال ولا لاء .. عشان يجوفي شلي مو جاهز في البيت ويعدله .. الا سمع الزين تتكلم ..
الزين وهو تصيح : متزوجه انسان مو طبيعي .. يمشي ويصارخ .. يستانس لين يجوفج تصيحين .. ماعنده شعوور .. ولا احساس ..
عايشه : صلي على النبي .. اهو وينه الحين ؟
الزين : في حجره الثانيه نايم .. مادري الصاله .. انتي ماتدرين .. ناصر لحقنا بالسياره وتهاوش معاه..
عايشه : يمه .. وانتي شسويتي ؟ وشصار فيج يوم جفتي ناصر ؟
الزين : كان ودي ارووح ويااه .. واهد هالانسان المختل .. تدرين في العرس طول الوقت يواسيني ويعاملني زين .. وبعد السالفه يصارخ ويتهاوش .. اكرهه هالكلب ..
عبدالعزيز عصب من قلب واهو يسمع الزين .. ورقع التلفون بالقووه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
no0on




عدد الرسائل : 121
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 17/11/2008

مشااآوير الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشااآوير الزمن   مشااآوير الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 16, 2008 7:46 pm



راشد خذ ناصر ونزل وياه المستشفى ..



مريم تتظاهر بالبراءة : كنت اكلم رفيجتي ..

اخو مريم وهو متوتر : بلا هالحركات .. والعياره .. تكلمي لو سمحتي ..

مريم : هاي واحد اسمه راشد ..

اخو مريم وعلامات الحزن على ويهه : انزين .. شنو اللي بينج وبينه ..

مريم بشجاعه : احـــبــه ..

اخو مريم : كلش ماتوقعتج جذي .. انتي هلون يامريم ..

مريم تفشلت من ردة فعل اخوها واللي قاله ..

اخو مريم : هلون اخرة الثقه اللي ماعطينج اياها ؟ تكلمين واحد ؟ تدرين انتي الصبيان شلي يبونه ؟ ماتعرفين انهم يقصون عالبنات ويلعبون في مشاعرهم " وعيونه تدمع من زود صدمته من اخته " هاي اخر شي اتوقعه منج

مريم : اخوي " راحت لمته " اسفه .. حقك علي .. والله مابي اكلمك .. بس لا تزعل مني ..

اخو مريم : انا الحين بتصله .. وبكلمه .. وبطقه سبيكر .. وسمعي ..

مريم : لاا لااا .. تحمل ..

اخو مريم يتصل في راشد ..



وقتها راشد كان ينتظر ناصر يخلص .. وتلفونه رن ..

راشد : ألوو ..

اخو مريم : السلام علييكم ..

راشد سكت مو عارف من يتكلم !!

اخو مريم : راشد عدل ؟

راشد : اي نعم

اخو مريم : انا دريت بانك تكلم اختي .. ممكن اعرف شنو تعرف عنها .. وطبيعة اللي بينكم ؟

راشد حده منصدم ومتوتر مو عارف شنو يقوول .. وتم ساكت ..

اخو مريم : تكلم اوعدك .. ماراح أذيك بشيء ..



عايشه اتصلت في محمد ..

محمد : هلاا والله ..

عايشه : اسفه بس الزين كانت متصله ..

محمد بخوف : متصله ؟؟ ليش فيها شي ؟

عايشه : ها .. لا لا .. بس متوتره ...

محمد : خرعتيني .. الله يهداج ..

عايشه : امم انزين محمد ممكن اعرف شنو الموضوع ؟

محمد : والله ماعرف شقولج .. لان مالي خبره بهالسوالف .. ولا ارضى اقول لاحد جذي .. بس مادري .. حسيت لازم اقولج اللي في قلبي ..

عايشه : شنو ؟

محمد : عايشه .. انا معجب فيج .. ويعني اتمنى .. انج تكونين لي ..





الزين مو عارفه شتقول .. وشلون تتصرف .. كل اللي تبيه انها ماتكون ويا عبدالعزيز في نفس المكاان .. بس ماتدري شلون بتحقق هاي الشي ..

عبدالعزيز دش الحمام .. الزين راحت على السرير وقعدت تفكر شتسوي .. في هالاثناء عبدالعزيز طلع .. وقعد يم الزين .. الزين توها بتقوم .. يود يدها ..

وقالها : على وين ياحياتي ؟

الزين ترتجف : عبدالعزيز .. آسفه على كل اللي قلته .. بس بليز .. بليز لا تأذيني

عبدالعزيز اقترب منها : احد يأذي حبيبته " وضحك ضحكته المعتاده "



راشد خبر اخو مريم بكل اللي يعرفه عنهاا .. وقاله انه يحب مريم ومستعد يسوي اي شي عشانها

اخو مريم : انزين .. اتمنى كلشي تعرفه عن اختي تمحيه من بالك .. وتنسااهاا ..

راشد يصرخ : لااااااا .. لااااااا .. شلون تبيني انسى اللي احبها وماقدر اعيش من دونها ..

اخو مريم : أسفـ .. بس هاي اللي لازم يصير ..

راشد : انا مستعد اسوي اي شي عشانهاا .. والله مستعد باجر ايي اخطبها .. بس تكفى مابي انحرم منها ..

اخو مريم : سو اللي تبيه .. واذا اهي وافقت ابوي مابيقول لا .. وانا بوقف وياكم .. يلا مع السلامه ..

مريم تطالع اخوها واهي فرحانه .. كلش ماتوقعت انه متفهم لهدرجه حظنته واهي تصيح : اسفه اخووي .. حقك عليي .. عطني التلفون

اخو مريم :لا اسف ..

مريم : عطني .. " خذته وطلعت البطاقه وكسرتها ..وابتسمت " اوعدك اكون قد الثقه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
no0on




عدد الرسائل : 121
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 17/11/2008

مشااآوير الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشااآوير الزمن   مشااآوير الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 16, 2008 7:47 pm

اليوم الثاني ..

الزين مانامت طول الليل .. تبي تطلع من الغرفه بس موعارفه شلون .. يات عيونها عالمفتاح المحطوط تحت وسادة عبدالعزيز .. حركت يدها بالعدال عشان ماتقعده وخذت المفتاح .. طلعت بره البيت .. تدور في المزرعه .. بدون حجاب ولا شي .. طلعت عند الحظيرة الصغيره اللي كان فيها عدد من الغزلان .. من بينهم غزاله صغيره مع امها .. الزين كانت تجوفهم .. ووتتمنى تكون مثل الغزال الصغير .. في حظن امه ولا بحاس بالدنيا .. تطالعهم وعيونها تدمع ..تتمنى ترد مثل قبل في بيت ابوها .. وفي حظن امها .. لا في حظن عبدالعزيز اللي كارهته .. ازيد من وقت ماسبت فيه .. في هالوقت عبدالعزيز قعد من النوم .. بطل عيونه والتفت مكان الزين لقاها محد !!

فز من مكانه .. قعد يدور في كل مكان في البيت .. مو ملاقيه .. حس بخوف غير طبيعي .. خاف يكون صار فيها شي .. وقعد يلوم نفسه .. " ياربيي .. لا تكون شردت ولا سوت بروحهه شي .. كله مني .. ليش سويت فيها جذي .. يالزين والله طلعي واقسم بربي مابأذيج ولا بقهرج ولا بسوي اي شي كنت ناوي اسويه " .. طلع بره البيت ودخل السياره .. ووصل عند باب المزرعه .. لقى الزين واقفه .. نزل من السياره .. وصرخ عليها : وييينج .. انتي .. خرعتيني عليج ..

الزين التفت عليه والدموع مليانه عيونها ..

عبدالعزيز حظنها .. وقالها بحنان : حبيبتي خوفتيني عليج ..

الزين بعدت روحهه عنه .. حاسه بالاشمئزاز والقرف منه .. ماتبي تجيسه ..

عبدالعزيز : شفيييج ؟

الزين ساكته ..

عبدالعزيز : وطالعه جذيي بعد .. في الهوا وثيابج خفيفه .. وحجابج مو لابسته بعد .. " شالها وحظنها " ودخلها السياره .. ورد البيت ..

الزين نزلت بدون لا تتكلم .. دشت البيت وهي ساكته .. عبدالعزيز حده مستغرب منهاا ومن تصرفها .. عبدالعزيز دش البيت لقى الزين قاعده في الصاله متحجره .. راح لها : امم حبيبتي قومي تجهزي .. الغدى بيت ابوي .. وبعدين بنطلع عالمطار ..

الزين ولا جنها تسمع .. عبدالعزيز : شفيج قالبه الويه ؟

الزين عطت عبدالعزيز نظرة حقد .. وبعدين فرة ويهه ..

عبدالعزيز تنرفز من تصرفها !! بس طوفها لهاا .. راح جهز اغراضه وبدل وتعدل .. وطلع للزين : قومي بدلي لان بنمر على اهلج نسلم عليهم قبل لا نروح .. بس اذا عاجبتج القعده هاي شي ثاني .. بكنسل كلشي .. شرايج ؟

الزين قامت بسرعه وراحت بدلت " مينونه انا اقعد وياه في مكان واحد ! "



راشد قاعد من الصبح .. يبي يفاتح ابوه بالموضوع بس مو عارف شلون .. خصوصا ان ناصر توه راد من المستشفى وبوناصر حده متنرفز لان ناصر مارضى يقول لابوه سبب اللي صاده .. ومنع راشد من انه يخبر ابوه باللي صار .. والوقت ابد مو مناسب حق الموضوع اللي راشد حاب يفتحه مع ابوه .. بس اذا ماراح اليوم .. مايندرى شلي راح يصير .. راشد راح عند ابوه وقعد يسالف وياه ويحاول يخلي ابوه يرضى عليه .. ووسط الكلام ..

راشد : يـبـه .. اناا طالب منكـ شي .. قول تم

بوناصر : تم ياولدي .. آمر ..

راشد : ابي اروح اخطب بنيه عاجبتني ..

بوناصر طنقر : هاي وقت مناسب حق خرابيطك ؟ طالع اخوك شلون حالته وانت شلي تفكر فيه .. لعنبو ماعندك احساس ..

راشد : ادري ان الوقت مو مناسب .. بس اذا ماتقدمت لها مادري شيصير .. اناا ابيهاا واحبها ..

بوناصر عصب هالمره عدل : لعن ابو دارك .. خلاص ماعاد فيه احترام .. لا منك ولا من اخوك .. اخوك ويا خرابيطه وبلاويه اللي ماتخلص .. وانت اتيي تكمل على القهر اللي فيني وتقولي احبها .. ماتحترم شيبتي .. تقول لابوك احبها ..

راشد : يبه الله يهداك انا شقلت .. كلتني بثيابي ..

بوناصر : انا اسف مارضى ولدي ياخذ وحده كلمه ..

راشد : اناا اللي بزوجها ولا انت ؟

بوناصر : انت من صجك تاخذ وحده كلمتها ؟ تدري انت جم واحد عرفت من قبلك ..

راشد " يحاول يقنع ابوه مع انه يدري انه يقول شي غير الصج " :يبه لا تقول جذي .. اهي مو جذي ..





عبدالرحمن يتصل في نوره ..

نوره قامت من النوم وشالت التلفون ..

عبدالرحمن : صبااح الخير ..

نوره تتحندى : احد يتصل الصبح .. شفيك متفرغ ؟

عبدالرحمن يضحك : وانتي هاي حالج .. كله تتحندين .. الناس يصبحون ..

نوره : صباح النور ..

عبدالرحمن : النور بويهج .. يام الفستان العنابي ..

نوره خافت : هاااااا .. انت وين جفت فستااني ؟

عبدالرحمن : فستانج كان مبين يوم طليتي علي اول مره ..

نوره : اشوه .. عبالي عندك سالفه ..

عبدالرحمن حاط يده عالسماعه .. ويكلم الهندي مال البراده : يبلي قوطي كارتير ..

نوره : حماااااااااانو

عبدالرحمن : هلا

نوره : رديت عالجقاير ؟

عبدالرحمن : لـــه

نوره : احلف ..

عبدالرحمن خذ القوطي من عند الهندي وولع الجقاره ..

نوره تصرخ : احلف اقوولك

عبدالرحمن : قسما بالله ماشربها .. انا ماصدقت اني هديتها .. شفيج ..

نوره : سمعتك تقول للهندي تبي قوطي جقاير ..

عبدالرحمن بارتباك: ها ؟ هاي حق رفيجي اللي وياي مو لي ..

نوره : يعني انت تكلمني على اساس اني حبيبتك جدام رفيجك وعادي عندك .. وين اللي يغير ومايرضى وعيب ؟

عبدالرحمن توهق : لا هاي رفيجي عادي ..

نوره : عادي ها ؟ " صكت التلفون بويهه "



الزين بدلت وطلعت .. ووقفت عند السياره .. عبدالعزيز طالع الزين ..

وقالها : بتطلعين جذي ؟

الزين : مو عاجبك ؟

قالها : لا ماقالت جذي .. بس .. اوكي خلاص .. ركبي السياره ..

الزين ركبت بدون لا تتكلم ..

عبدالعزيز وهو يبتسم : امم تحبين تسمعين حق من ؟

الزين ساكته ..

عبدالعزيز شغل شريط لراشد الماجد قديم .. وحط اغنية من عيون الناس .. وقعد يغني وياه .. وصوته كان وايد حلوو .. الزين كانت تجوف عبدالعزيز بنظرات غريبة .. خلت عبدالعزيز يرتبك .. ويسكت ..





ام محمد تحاتي بنتها .. ومانامت طول الليل .. فهد قام وشاف امه في الصاله ..

فهد : يمه .. شفيج ؟

ام محمد : احااتي اختك .. ماتعودت انها تنام بره البيت ..

فهد : يــه .. هاي كلام يا يمه .. الزين الحين في بيت ريله ..

ام محمد : ادري .. بس قاعده احاتيها .. خايفه عليها ..

فهد : لو انا جان ولا افتكرتي ..

ام محمد : انت ماجفت شلون حالتها يوم العرس ..

فهد : شلون ؟

ام محمد : طول الوقت تصيح .. ومادري شفيهه ..

فهد : يمكن عشان بتفارقكم ..

ام محمد : مادري والله ياولدي .. اخاف الا في شي ثاني ..

فهد : يعني يمه .. بتصيح على شنو مثلا غير جذي ؟ احنا غاصبينا ولا طاقينها ..

ام محمد : عدل كلامك .. بس

فهد : لا بس ولا غيره .. الزين مافيها شي ..





في بيت بوعبدالعزيز ..

نوره تحضن الزين : هلا والله بزوجة اخوي الحلووه ..

الزين من غير نفس : هلا فيج ..

نوره رفعت عيونها عند عبدالعزيز ..

عبدالعزيز أشر لها بأنها مضايقه شوي ..

نوره : شلونج حبيبتي ؟

الزين : الحمدلله ..

بوعبدالعزيز نزل : حيالله المعاريس ..

عبدالعزيز بابتسامه عريضه : الله يحيك .. " وراح عند ابوه وباس راسه " ..

الزين راحت عند بوعبدالعزيز وباسته فوق راسه وقالت : شلونك عمي ؟

بوعبدالعزيز : بخير والله .. وانتو شلونج يبه ؟

الزين بضيقه :الحمدلله ..

بوعبدالعزيز حس ان في شي صاير .. نادا ولده وكلمه ..

عبدالعزيز : مافي شي يايبه .. بس يمكن عشان الوضع يديد عليها ..

بوعبدالعزيز : مادري ليش حاس ان السالفه اكبر من جذي ..

عبدالعزيز : لا لا .. مافي شي ..

بوعبدالعزيز : انزين قوم روح اقعد يمها .. وخفف عليها من ضيقتها وخلها تتأقلم على الوضع .. اذا هاي صج اللي فيهه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
no0on




عدد الرسائل : 121
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 17/11/2008

مشااآوير الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشااآوير الزمن   مشااآوير الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 16, 2008 7:48 pm

راشد مضايق .. وراح لناصر يكلمه .. طق عليه الباب مايبطل ..
راح نادا ابوه .. وتموا يطقون محد قام .. وحدهم خايفين عليه ..
ساره طلعت من غرفته : شصاير ؟
راشد : ناصر مو قاعد يبطل الباب ..
بوناصر : خلنا نكسره..
ساره : انطر جنه عندي السبير مال غرفته ..
راشد : السبير مال غرفته شيسوي عندج ..
بوناصر : هاي مو وقته خله يتبطل الباب بعدين سو اللي تبيه ..
ساره يابت المفتاح .. وبطلت الباب .. وصرررخت بالقوووووه ..

بيت بوعبدالعزيز .. الكل قاعد على الغدى ..
نوره : اليوم بتسافرون لا ؟
عبدالعزيز : اي بروح ماليزيا .. وبعدين بنروح لندن ..
بوعبدالعزيز : ترجعون بالسلامه انشالله ..
نوره تطالع الزين : عااد هاا نبيج تردين ويكون في بيبي بالطريج .. ابي اصير عمه ..
الزين لاعت جبدها .. تذكرت اللي صار امس ويا عبدالعزيز .. ركضت ع الحمام .. وقعدت تصيح وترجع ..
بوعبدالعزيز : شفيها ؟
نوره : انا قلت شي غلط ؟
عبدالعزيز : مادري .. بروح اجوفها ..

عايشه قعدت الظهر .. ولقت امها مع خالتها يتكلمون ويضحكون ..
عايشه : صباح الخير ..
ام خليفه : الا صباح الليل .. توج قاعده ؟
عايشه " هاي اهي ولا ولدها .. مثل الطينه " : اففف ..
ام عايشه : شفيج تتأففين ؟
ام خليفه : بل .. انتي للحين ماخذتي ولدي وجذي تتأففين مني .. عيل اذا خذتيه بتقلبين علي ..
عايشه : ها ..
ام عايشه : خالتج اليوم يايه عشان موضوع ..
عايشه بفضول : انزين ؟
ام خليفه : خليفه يبيج ..
عايشه : لاااااااا .. خلصوا ..
ام عايشه عطت بنتها نظره عشان تسكت !
ام خليفه : وشفيه ولدي ؟
عايشه : مابيه .. مادانيه .. قولي شنو اللي مافيه ..
ام عايشه : عيب عليج ..

بوناصر طاح عالارض من المنظر .. راشد تماسك واتصل بسرعه في الاسعاف ..
ساره راحت عند ناصر تجوف نبض قلبه .. وتحاول تكلمه وتجوف تنفسه .. رفعت راسها وتقول حق راشد : ناااصر ماات ّ!!
راشد : لا شتقولين انتي ..
ساره وهي تصيح : والله العظييم .. مافي نبض .. مايتنفس ..
راشد يود ناصر ويهزه : قووم .. قووم .. " يصرخ " اقوولك قووم
ساره جافت رساله على الارض بجنبه .. بطلت الرساله ..
وقالت : راشد .. ناصر ترا منتحر !!

عبدالعزيز يطق باب الحمام على الزين ..
الزين بطلت الباب .. و ويهه احمر .. وعيونها حمر !
عبدالعزيز باستغراب : شفيج حبيبتي ؟
الزين ساكته ..
عبدالعزيز : لا تلفتين الانظار .. نوره وابوي علبالهم فيج شي ..
الزين ماكلمته وردت غرفة الطعام..
بوعبدالعزيز : عسا ماشر ؟
الزين : سلامتك عمي .. بس شكلي ماخذه برد ..
نوره : خرعتيني .. علبالي فيج شي ..
عبدالعزيز : اسمله عليها .. لا مافيها شي ..
الزين مو طايقه تسمع كلمه منه .. ودها تقوم تكفخه .. وتقول في قلبها " هاي يستهبل ! والله هاي اكيد فيه انفصام في الشخصيه " ..

عايشه : ماقلت شي غلط .. الحب مو بالغصب .. " وراحت الحجره "
ام خليفه : هاي كلام بنتج تقوله ؟
ام عايشه : لا ماعليج منها .. انا بكلمها .. وبقنعها ..
ام خليفه : ايي .. هاي ولد خالتها .. مو اي واحد عشان ترفضه ..
عايشه تتسمع عليهم : " الله و ولد الخاله .. مالت عليه " ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
no0on




عدد الرسائل : 121
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 17/11/2008

مشااآوير الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشااآوير الزمن   مشااآوير الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 16, 2008 7:50 pm

ماهي الا دقايق والاسعاآآف وصلوا ..
المسعفين راحوا بسرعه على غرفة ناصر وشالووه .. وهما نازلين فيه
ساره وهي منهاره : اخوي مات ؟
المسعف : لا مامات .. فيه نبض .. بس ضعيف .. شكله من اثار الحبوب اللي ماكلهم ..
راشد بخوف: يعني في امل ..
المسعف :اي انشالله .. فيه امل .. بس لازم نوديه المستشفى بسرعه ..

الزين وعبدالعزيز طالعين من بيت بوعبدالعزيز ..
نوره طلعت لهم : لا تنسوون الصووغه ..
عبدالعزيز وهو يضحك : انشالله
بوعبدالعزيز : تحملوا في بعض ..
الزين ساكته .. عبدالعزيز اشر لها عشان تتكلم !
الزين من غير نفس :انشالله ..

محمد يتصل في عايشه ..
عايشه : آلوو ..
محمد : هلا والله .. شخبارج يالغاليه ؟
عايشه بضيقه : تمام ..
محمد : شكلج مضايقه
عايشه : شوي ..
محمد : امم ممكن اعرف السبب
عايشه : خالتي عندنا تخطبني لولدها .. اللي مادانيه ..
محمد انفعل : شنووووو ؟ محد بياخذج مني .. انتي لي ..
عايشه تدري ان محمد يحبها .. بس ماكانت ماتوقعت تكون ردة فعله جذي ..
محمد : قوليلها لا .. مابيه ..
عايشه : اي .. انا قلت لها ..
محمد : عايشه .. انا ابيج .. والود ودي ايي اخطبج اليوم قبل باجر .. بس ظروفي ماتسمح لي حاليا .. صبري علي .. ولا توافقين عليه ..
عايشه : من قال اني بوافق عليه . . انا بروحي مابيه ..
محمد : واذا اهلج ضغطوا عليج ..
عايشه : محد يتزوج بالغصب ..

عبدالعزيز : انا ابي اعرف .. انتي ليش مغروره وجايفه في روحج !!
الزين : انا مغروره ؟!
عبدالعزيز : اي نعم .. ماتجوفين شلون تتكلمين بخياس نفس ..
الزين : اتكلم جذي بسببك .. وسبب التناقضات اللي فيكـ .. يوم العرس تعاملني زين .. وتدلعني .. وبعدين قلبت .. وبعدين مره وحده تعدلت .. عبالك انا لعبه .. يوم تعاملني زين ويوم لا ..
عبدالعزيز : والله انتي ادرى ليش جذي عاملتج .. انا كنت اول شي قايل هاي مرتي ولازم اعاملها زين .. بس لما جفت الكلب حبيبج ورانا .. واسمعج بعدين تتكلمين عني تقولين مينون شتبين يصير فيني ؟ هااا ؟
الزين : انا ماقلت جذي الا من تصرفاتك .. يوم عسل .. ويوم بصل ..
عبدالعزيز : وحركاتج .. وصياحج .. والفلم الهندي .. بعد من التناقض ؟
الزين : انت ادرى شنو سببه .. لما تغصبني على شي مابيه .. لازم يصير فيني جذي ..
عبدالعزيز : انا ريال وانتي مرتي .. وهاي حقي .. بالغصب .. بالطيب .. ماتقدرين تمنعيني .. ا
الزين : لو انك ريال جان ماخذت حقك بالغصب ..
عبدالعزيز عصب .. وصطر الزين ..
الزين وعيونها مليانه دموع : انت تمد يدك علي ؟
عبدالعزيز عوره قلبه وندم عللي سواه .. بس ماعتذر للزين .. وتم ساكت ..
"ناصر سوله غسيل للمعده .. وحالته صارت احسن .. بس الدكتور أمر انهم يخلونه كم يوم بالمستشفى عشان يخلصون الفحوصات .. ويشوفوون التأثيرات اللي صايره من الحبوب اللي كلاهم ناصر .. "
في غرفة ناصر ..
راشد : شنو مكتوب في الرساله ؟
ساره طلعت الورقه من شنطتها : اقرى بنفسك ..
راشد متفاجئ : هاذي من صجه ؟
ساره معصبه : اخوي ذي شفيه مينوون .. مره كان بيذبح روحه عشانها وسوه حادث ومات صبي بسببه والحمدلله ان ماسجنوه .. والحين بعد يبي ينتحر .. شفييه ذيي صااحي ..
راشد : ساره هديي ..
ساره : شنو اهدي .. يذبح روحه عشانها .. واهي ولا تدري عن هوى داره .. متزوجه ومستانسه .. واذا اهي مو في شهر العسل الحين ..
راشد يكفس الورقه بيده : بس ترا اهو صج يحبهاا ..
ساره تصرخ : يحبها يذبح روحها عشااانه .. شفييك راشد .. راضي عن هالشي
راشد : لا تصرخين .. بعدين يقوم ..
ناصر قعد وبطل عيونه بصعوبه .. وقال بصوت بالكاد ينسمع: وين انا ..
راشد : في المستشفى .. اناا استأذن ..
ناصر : وين الزين ؟
ساره : اووووووف .. كله الزين الزين .. شفيك انت ..

في هالوقت دخلت بنت المستشفى وسئلت عن ناصر ..
اشرو لها على الغرفه اللي كان فيها ..
دخلت والحقد والكره مالي قلبهاا .. دشت والشرار يتطاير من عيونها ..


عبدالله كاان واقف عند البيت يساآآلف ويا ربعه .. ماوعى الا عبدالعزيز والزين ياين .. دخل بسرعه البيت ..
عبدالله : يــــــــمــــــــه .. الزييين ياااات ..
ام محمد ماتت من الونااسه ..
فهد : من قدج .. اكاا حبيبتج يات اللي ذبحتينا عليهاا ..
الزين دشت بروحهه ..
ام محمد : واا فديتها بنتي ..
الزين وباين عليها الضيقه : هلا يمه ..
ام محمد : شفييييييييج ؟
الزين حظنت امها : يمه انا هاذي مابيه .. ابي اطلق منه ..
ام محمد : شفيج .. توج ماصارلج يوم من تزوجتي .. تبين تتطلقين ..
الزين : اكرهه ..

فهد طلع لعبدالعزيز : حيالله النسيب ..
عبدالعزيز : الله يحيك ..
فهد : بلل .. شفيكم .. متطاققين ؟
عبدالعزيز : لا مافي شي .. ليش ؟
فهد : مرتك داشه تصيح .. وانت ويهك منقلب ..
عبدالعزيز سكتـ ..
فهد : امم .. ماعرف شنو اقولك .. بس الزين مثل الياهل .. بسرعه تزعل .. وبسرعه ترضى .. ومن توفى ابوي واهي صايره حساسه وايد .. فيعني حاسب لها ..
عبدالعزيز : انشالله .. الا وين محمد ؟
فهد : داخل .. يلا دش ..
عبدالعزيز : اوكي ..

البنت دخلت الغرفه .. وقعدت تصرخ : اخيراً لقيتك .. يالمجرم الحقيرر .. " يودت رقبته تبي تخنقه "
ساره تحاول تيود البنت مو قادره .. صرخت تنادي راشد ..
راشد سمع صوت ساره ودخل بسررعه ..
البنت : قوموا عني .. انا الا بذبحه مثل ماذبح اخووي ..
ناصر : ذبحيينيي .. اناا بروحي ابي امووت .. ذبحيني ..
النرسات سمعوا الصراخ ودخلوا : في شي صاير؟
راشد : لا .. مافي شيء ..

ام محمد : صلي على النبي .. وكلشي ينحل .. ولا تفكرين في شي اسمه طلاق .. مانبي نصير حجوة في حلوج الاوادم .. ولا تنسين ان عبدالعزيز وابوه ماقصروا ويانا ..
الزين : ماقصروا ويانا .. يعني امووت عشان ارد لهم جميلهم .. مو كفايه اني تزوجته ..
عبدالعزيز دخل : السلام عليكم ..
ام محمد : وعليكم السلام ورحمة الله .. " همست للزين " مسحي دموعج ..
عبدالعزيز : عمتي شلونج ؟
ام محمد : بخير الحمدلله ..
عبدالعزيز : اممم .. الزين يلاا لازم نكون في المطار الحين ..
الزين : انزين ..
محمد نزل : وين تو الناس ؟ قعدوا ويانا ..
عبدالعزيز : لازم نروح لا بعدين الطياره تطير عناا .. تامرونا على شي ؟
الكل : سلامتكم .. تردون بالسلامه انشالله ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
no0on




عدد الرسائل : 121
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 17/11/2008

مشااآوير الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشااآوير الزمن   مشااآوير الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 16, 2008 7:50 pm

غرفة ناصر بعد ماراحوا النرسات ..
البنت مو قادره تمسك نفسها .. تبي تقووم تذبح نااصررر ..
راشد : من انتي ؟
ناصر تكلم بدلا منهاا :هاذي اختـ الصبي اللي دعمت سيارته .. وتوفى ..
البنت متنرفزه : تتذكرني .. وبعد تتكلم ببروده .. ياعديم الاحساس ..
ساره دزت البنت بخشونه : شتبيين انتي ؟
راشد : ساره شفييج ..
ناصر والكلام بالزور قاعد يطلع: أسـف الشيخه .. ماعرف شلون اعبرلج عن أسفي .. واذا محتاجه اي شي .. قوليلي ..
البنت : أبي اخووي .. رددددده لييي .. انت اللي ذبحته يالحقيير ..
راشد : هاي قضاء وقدر الله كتب له يتووفى .. صلي عالنبي .. و مانبي مشاكل ..
البنت : اذا جذي انا بمشي في الشارع وبدعم لي سياير الناس .. وبذبحهم وبقول قضاء وقدر ..
ناصر غمض عيووونه .. ويود راسه .. وقعد يأن من ألم في راسه ..
الكل خاف .. حتى البنت !!
ساره تكلم ناصر : اناادي لك الدكتور ؟
البنت على الرغم من الحقد والكراهيه اللي شايلتها في قلبها على ناصر .. الا انها ماستحملت تشوفه يتألم .. وقررت تنسحب من الغرفة بهدوء .. وهي طالعه من الغرفة شدت انتباهه ورقة مكفوسة الظاهر انها طاحت من عند احد .. مدت يدها وخذت وطلعت من الغرفة ..


الطياره بدت بالاقلاع
الزين كانت قاعده يم الدريشة وتطالع الارض من الدريشه والطياره تتحرك .. والافكار الجنونية تدور في راسهه .. تتخيل ان الطياره تطيح .. او تحترق .. الشي اللي خلاها ترتجف من الخوف .. وكل ماارتفعت الطياره اكثر يزيد خوفها .. وتغمض عيونها بالقوه .. وتقرا قرآن .. وتدعي في قلبها : " يارب لا تطيح .. لاتطييح " .. وقالت بعدين بصوت مرتفع بدون لا تحس : يارب لا تطييح .. عبدالعزيز سمع الزين وماات من الضحك عليها .. الزين بطلت عيونها وقعدت تطالع عبدالعزيز ومنقهره من ضحكه اللي ماتعرف سببه بدون لا تدري انه سمعها واهي تتكلم ..
عبدالعزيز يود يد الزين وهمس في اذنها : لاا تخاافين .. ماابتطييح وانا ويااج ..
الزين انحرجت " اكييد الحين بيقول هاذي ياهل تخااف من الطياير .. اووف .. وانا شهالافكار الغبيه اللي افكرها .. شنو بتطيح " .. وماهي الا فتره قصيره ونامت الزين من التعب .. عبدالعزيز طول الوقت يتأمل في ملامح الزين .. اللي كانت توحي بالغرور .. عكس طبيعتها الطفوليه والمتواضعه .. لكن في نفس الوقت كاآآن بااين في ويهه البراءة والرقة .. كاآآن طول الوقت يتأملهاا .. ويفكر شلون يجربها له .. ويخليها تحبه
مره وحده اهتزت الطياره بالقوه ..
الزين قحصت من النوم وقالت بخوف: تقص علي وتقول مابطييح .. اكاا بطيييح ..
عبدالعزيز باس راسهاا : ناامي .. هااذي مطب هوائي ..
الزين تخربط : انزين مش بالعدال .. واول ماتوصل عند المطب خفف السرعه ..
عبدالعزيز قعد يضحك على الزين .. وتم ماسك يدهاآ .. ويوم يات عندهم المضيفه تشوفهم شيبون .. قعدهاآ من النوم عشان يخليها تشرب مااي وتااكل لهاا شي .. بعدها راآآح الحماام .. يوم رد لقى شيلة الزين طايحه من على راسها .. جن جنوونه يوم شافهاا جذي .. راح بسرعه وغطى شعرهاا
الزين : شفييك .. بالعدال ..
عبدالعزيز بعصبيه : شعرج كله طالع .. وتقولين لي شفييك ..
الزين فرت ويهه عنه وهي زعلانه .. عبدالعزيز باس يدها وقالها : أسف حبيبتي .. ادري زعلتي .. بس مابي احد يجوف حتى شعره منج ..
الزين يوم سمعت كلام عبدالعزيز تذكرت نااصر وابتسمت .. عبدالعزيز مات من الونااسه يوم شاف ابتسامة الزين ..
عبدالعزيز : اممم الزين ..
الزين وهي تفكر في ناصر : نعم ..
عبدالعزيز : انا أسفـ اذا ضاايقتج بتصرفااتي .. وبعصبيتي الزايده عن اللزوم ..
الزين : اهاا .. انزين ..

فاطمه ردت غرفة عمتهاآ اللي كانت مرقده في الجنااح اللي يم جناح ناصر.. وبطلت الرساله وقعدت تقرى اللي فيها ..
" آسف ياهلي .. بس ماعدت استحمل اعيش في هالدنيا الحقيره .. اللي ماترحم .. ولا تخلي رحمة الله تنزل .. والناس فيها مايحسون بالغير وماهمهم الا نفسهم .. مايغفرون للانسان زلاته واغلاطه دنيااآآ موحشة مظلمه كريهه ماعاد لها طعم .. بدون وجود الزين في حياتي ..
مااقدر اتم في هالدنيا وانا حاس انها في حظن غيري ولا تدري عني .. وصيتي يا هلي انكم تخبرونها ان اللي سويته في نفسي بسببها .. وأسف على كل المشااكل اللي سويتهاا .. وجودي وياكم في العيله سبب المشاكل بينكم وبين بيت عمي وخلاكم تنقطعون عنهمـ .. وانا راآآح اترك لكم الدنيا .. يمكن بهالطريقه تفتكون من سبب المشكله الرئيسي وتقدرون تحلونهاا .. وقولوا لعبدالعزيز اذا كان سبب زواجه من الزين طريقة عشان ينتقم مني .. فانا مت .. خله يعامل الزين عدل ويحبها .. وأول ياهل يبونه يسمونه على اسمي .. بس انشالله ماتكون حياته مثلي .. امحوني من ذاكرتكم .. وانسوا اني كنت جزء من حيااتكم "
خلصت القراءة .. وسرحت في نااصر .. ماتدري شلون مشاعر الحقد والكراهيه اللي كانت تحملها له في قلبها تحولت الى شفقه وحزن تجاهه ..
عمة فاطمه : فطوووم ..
فاطمه : نعم عمتي ..
عمة فاطمه : وين كنتي ..
فاطمه : رحت اجوف الصبي اللي كان سبب الحادث اللي توفى فيه اخوي ..
عمة فاطمه : وه .. وانتي شدراج انه هني ؟وشعنده هني ؟
فاطمه : صدفه .. لقيت اسمه مكتوب على اللوحه اللي فيها اسم المرضى .. وبس .. وشله اهو هني .. للحين ماعرفت السالفه بالضبط ..وقالت في قلبها " بس الظااهر انه واايد متعذب " ..


عبدالرحمن : ألوو ..
نوره : خير
عبدالرحمن : حبيبتي شفيج ؟
نوره : حبكـ بررص .. حبيبتكـ في عينكـ
عبدالرحمن : يــه .. شفيج ؟
نوره : علبالك مادري انك تجذب علي ؟ شكثر اشيا عبدالرحمن تجذب فيها واسكت عنك .. اذا الحين جذي تجذب .. لو تزوجنا شبيصير ..
عبدالرحمن : انا ماجذبت ..
نوره : لعنبوو .. والله انكـ ماتستحي .. يعني صايدتك تجذب .. وانا متأكده وللحين مصر انك ماتجذب .. اناا اللي ابي افهمه ليش تسوي جذي ؟ وين الحب ؟ ووين الكلام اللي تقول عنه ؟
عبدالرحمن : هااي كله عشاان اني اشرب جقاير ؟
نوره : اكاا بروحك اعترفت .. وانت حالف انك هادها .. ليش جذي تجذب ؟
عبدالرحمن : انا آسف .. بس غصبا عني رديت لهاا .. مو مني " يتنهد " من الضيقه اللي فيني ..
نوره : يــــــــــه .. هااي كلام ؟ اي سبب اللي يخليك تدخن ..
عبدالرحمن : نوره اناا ..
نوره : انت شنو ؟
عبدالرحمن بضيق : اناا كلمت امي وقتلها اني ابيج .. وقتلها كلشي عنج .. وو
نوره : وشنو ؟
عبدالرحمن بقلة حيله: امي مو راضيه .. ومو عاارف شنو اسووي ..
نوره كرهت نفسها بهاللحظه .. بس ماحبت تبين لعبدالرحمن ضعفها .. قالتله وهي تكابر : انزين .. عادي .. الله يوفق ويا غيري .. تامرني على شي اخوي ؟
عبدالرحمن يصرخ : نوررره لا تقوولين اخوووووووي .. انا اكره هالكلمه ..
نوره بصوت مخنوق : يلا مع السلامه ..
عبدالرحمن : نوره .. نطريي ..
نوره : لا ترد تتصل ..


ناصر : وين راحت البنت ؟
راشد يطالع ساره : صج وين راحت ؟
ساره : مادري طلعت رحنا ننادي الدكتوور .. المهم ذي مو موضوعناا .. نااصر اناا ابي اكلمك ..
ناصر حس ان ساره بتقعد تكلمه عن محاولة انتحاره وبتسندره .. ففر ويهه عنها .. وسوه روحه بيناام ..
ساره :ناااااااصر ..
راشد أشر لساره تسكت .. وطلع بره يدور عالبنت اللي كانت في الغرفه .. راآح سئل عنها عند النرسات بس محد جافها وهي تطلع .. راشد يكلم نفسه " أفففففففف .. وشالحل الحين .. يعني لازم احط حارس عند غرفة ناصر .. ولا اتم قاعد هني طول الوقت .. " مره وحده تذكر مريم " ياربي شلون نسيتهاااا ؟ " قعد يتصل على تلفونها لقاه مغلق .. اتصل على تلفون البيت .. شاله اخوها ..
راشد : مرحباا ..
اخو مريم : مرحبتين ..
راشد بارتباك : اناا راشد .. اللي
اخو مريم : اي عرفتك ..
راشد : اخوي ابي اكلمك بالموضوع .. ولازم اقابلك شخصياا ..
اخو مريم : معليه ..
راشد : تقدر تيلي مستشفى العسكري ..
اخو مريم باستغراب : العسكري ؟
راشد : ايي .. ادري انك مستغرب .. تعال وبخبرك بكل شيء ..


في الطياره ..
عبدالعزيز يحاول يسالف : قط مره رحتي ماليزيا من قبل ؟
الزين بحزن : كان ابوي مواعدني يوديني .. " فرت ويهه ماتبي عزيز يشوفها وهي تصيح "
عبدالعزيز بندم على السؤال : آسف ..
الزين لافه ويهه تطالع السحااب ..
عبدالعزيز : الزين ..
الزين التفت بس تمت تطالع ارضية الطياره ..
عبدالعزيز بحنية : ليش تخشين دموعج عني .. اناا ريلج الحين .. لازم ماتخشين الدموع عني .. " قرب منها ومسح دمعتها " لأن محد بيمسحها غيري ..
الزين سكتت واكتفت بابتسامة ..
عبدالعزيز : اممم .. ماتفكرين تدرسين جامعة ؟
الزين ماصدقت اللي تسمعه : تخليييييييني ؟؟
عبدالعزيز : اي ليش لا ؟
الزين حدهااآ فرحانه .. ومن الفرح قالت : فديييييييتك والله .. احبك " ماكانت تقصدها بالمعنى الحرفي بس كانت طريقه تعبر فيها عن فرحتها وطلعت عفوية " ..
عبدالعزيز ابتسم للزين .. وقالها : امم شنو تبين تدرسين ؟
الزين : كان ودي ادرس طب .. بس معدلي نزل .. وماقدرت ادش الجامعه عشان " انحرجت في هاللحظه ماتبي تقوله وضعنا المادي .. فسكتت .. "
عبدالعزيز حس باحراج الزين : اممم .. ماحددتي اي جامعة تبين تدرسين فيها ؟ وفي وين ؟
الزين : مابي اطلع من الديره .. ابي ادرس في الايرلندية ..
عبدالعزيز : انزين .. ليش ماتدرسين هندسه ؟
الزين : لــــــــه .. وع
عبدالعزيز : هيي حدج ..
الزين تضحك : سوري نسيت انك مهندس ..
عبدالعزيز بكبر : ومو أي مهندس ..
الزين احترت : ارجووك بس ..
عبدالعزيز قعد يضحك ..
الزين : امم صج انك متخرج من جامعة yale
عبدالعزيز : ماجستير بس هناآآك .. البكالوريوس من جامعة ثانيه..
الزين : ليش مادرست بكالورويس هناك؟
عبدالعزيز : لان الله يسلمج .. ماكنت اقدر اتحمل مصاريف الجامعه .. فكنت ادرس واشتغل وحاله يعني ..
الزين باهتمام : شلون يعني ؟
" وتم عبدالعزيز يقولها قصته وشلون اهو عاش هناك وهو فرحان لانه اخيراً الزين بدت تتكلم وياه وتاخذ وتعطي وياه بالكلام .. والزين كانت تتابع كلامه باهتمام ونوع من الدهشه .. ابد ماتوقعته من النوع المكافح اللي يعتمد على روحه .. " >> طبعاً عبدالعزيز ماقال للزين قصته بتفاصيل .. كسبب سفره .. وقصص حبه وغيرها .. خوفاً من الزين يتغير تعاملها وياه اذا عرفت بهالاشياء " ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملوكه




عدد الرسائل : 131
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 12/12/2008

مشااآوير الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشااآوير الزمن   مشااآوير الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 16, 2008 9:32 pm

انطره القصة في احره من الجملره
تسلميت اختي على القصة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بحرين ستايل
المدير
بحرين ستايل


عدد الرسائل : 178
العمر : 32
الموقع : https://bahrain-stayle.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 15/10/2008

مشااآوير الزمن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشااآوير الزمن   مشااآوير الزمن - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 16, 2008 11:02 pm

مشكوووووووره اختي على القصه الجميلله Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://bahrain-stayle.yoo7.com
 
مشااآوير الزمن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بحرين ستايل :: .،~¤^(المنتديات الفكرية )^¤~،. :: .،~¤^(منتدى القصص و الروايات)^¤~،.-
انتقل الى: